موديلات أحذية سلايد للصبايا لإطلالة مريحة في صيف 2022

تعتبر الأحذية السلايد من التصاميم الصيفية المريحة، والتي تمنحك إطلالة كاجوال تحتاجها المرأة بشكل متكرر خلال هذا الموسم. الأحذية السلايد بتصاميمها الكثيرة والمتنوعة، إعتمادها سهل، وتنسيقها مع إطلالاتك اليومية الكاجوال أو الكاجوال شيك، من الخيارات الناجحة والمميّزة، والتي تشعرك بالراحة والبرودة خلال يومك الصيفي الطويل. إذا كنت من محبي هذه التصاميم من الأحذية، تابعي معنا أبرز الصور التي إخترناها لك من أهم إصدارات العلامات التجارية في العالم، لتكوني على إطلاع حول أحدث الموديلات الرائجة وأبرزها.

موديلات أحذية سلايد بتصاميم عصرية لافتة

أحذية سلايد بتصاميم عصرية لافتة، مع إضافات مميّزة تمنحك لوك مودرن حديث على الموضة. بعض التصاميم العصرية تعتمد على الألوان وبعضها الآخر على التصميم بحد ذاته، والإضافات من أكسسوارات إلى أحجار وكريستالات. هنا في الأسفل تصميم سلايد لافت من Roberto Cavalli، باللّون الأخضر مع إضافات معدنية باللّون الذهبي، مما أضفى عليه رونقاً خاصاً ومميّزاً.

موديلات أحذية
موديلات أحذية سلايد بتصميم عصري لافت مع أكسسوارات ذهبية من Roberto Cavalli

موديلات أحذية سلايد بلاستيكية بألوان لافتة 

أحذية سلايد بتصاميم بلاستيكية، هي الأكثر رواجاً في موسم الصيف، كونها تناسب كثيراً مشاوير البحر. إعتماد هذه التصاميم لهذا الموسم من صيف 2022، صيحة رائجة بألوان قوية لافتة، وتنسيقها أيضاً ضمن إطلالاتك اليومية الكاجوال أمر محبب لا عيب فيه. هنا في الأسفل تصميم سلايد باللّون الفوشيا من Versace، تصميم لافت مريح وعلى الموضة.

موديلات أحذية
موديلات أحذية باللّون الفوشيا بتصميم عملي لافت من Versace

موديلات أحذية سلايد من الجلد بألوان أساسية

أحذية سلايد بقماش الجلد، ليوم مريح لا تعب فيه. تصاميم أحذية سلايد بالجلد بألوان أساسية، هي كل ما تطلبه السيدة في يومها الصيفي الحار الطويل. هذه التصاميم بالمجمل تكون تصاميم كاجوال شيك، يمكنك تنسيقها مع إطلالاتك الكاجوال، أو مع الفساتين القصيرة أو الطويلة الكاجوال شيك. هنا تصميم لافت بالجلد الأسود من Mossi، تصميم شيك مميّز ويمكنك إعتماده في يومياتك الصيفية بأريحية كاملة.

​موديلات أحذية
موديلات أحذية سلايد باللّون الأسود  بتصميم من الجلد من Mossi

موديلات أحذية سلايد مشبكة مميّزة

القماش المشبك من أحدث صيحات موضة صيف 2022، وهو أيضاً معتمد في الأحذية بشكلً لافت. هنا نستعرض تصميم سلايد بقماش مشبك من Chloe، باللّون الأسود، تصميم لافت مميّز، يمكنك إعتماده في مشاوير البحر أو تنسيقه في إطلالاتك اليومية الكاجوال المميّزة. إعتماد هذا التصميم يمنحك لوك لافت عصري على الموضة، لا تفوتيه لهذا الصيف.

موديلات أحذية
موديلات أحذية سلايد مشبكة بتصميم لافت من CHloe