تصاميم أحذية أنيقة ومريحة لافتة لموسم خريف وشتاء 2022 من Hermes

يعتبر الحذاء من أساسيات أي إطلالة، خصوصاً في فصل الشتاء، للحذاء دور مهم في تجميل الإطلالة، وزيادة رونقها. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أحدث تصاميم الأحذية الصادرة من Hermes، أحذية لافتة ومميّزة، تناسب جميع الإطلالات، الكاجوال اليومية، والشيك المميّزة. قومي معنا بجولة سريعة للتعرف على أحدث تلك الموديلات، لإعتمادها وتنسيقها ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة.

تصميم البوت بكعبٍ مسطح لإطلالة مريحة مميّزة

البوت ذو الكعب المسطح، يمكن أن يكون بساق عالية، أو بوت كاحل، في كلا الحالتين هو تصميم رائج لهذا الموسم، معتمد من Hermes. البوت في تصاميمه هذه، يؤمن لك إطلالة كاجوال أو كاجوال شيك. تصميم البوت ذو الكعب الواطي، يؤمن لك الراحة في يومك، كذلك الأمر سهل التنسيق، إن كان مع فساتين قصيرة، أو مثلاً فوق السروال إذا كان بساقٍ عالية. إذا كان بساقٍ واطية، أيضاً تنسيقه من الأمور السهلة، مع الفساتين أو السروال، بكلا الحالتين يمنحك إطلالة لافتة ومريحة.

تصاميم أحذية
بوت من الجلد باللّون الهافان بكعب مسطح من Hermes

بوت كعب عالي لإطلالة شيك لافتة

بوت الكعب العالي، أيضاً من التصاميم المعتمدة من Hermes، تصميم لافت ومميّز، يمنحك إطلالة كاجوال شيك أنيقة ولافتة. تنسيق هذا التصميم مع إطلالاتك الخريفية يمنحك لوك شيك، مهما كانت إطلالتك بسيطة. هنا تصميم لافت باللّون الأحمر البرغندي، بوت كاحل كعب عالي مميّز، بلون خريفي لافت، سهل التنسيق بتصميم أنيق وبسيط.

تصاميم أحذية
بوت كاحل كعب عالي باللّون الأحمر البرغندي من Hermes

السنيكرز لإطلالة كاجوال مريحة 

تصميم السنيكرز من التصاميم المميّزة لهذا الموسم من Hermes، حيث رصدنا تصاميم متنوعة مختلفة الألوان. السنيكرز من التصاميم المميّزة والتي تمنحك إطلالة كاجوال عصرية وستايلش. تصميم السنيكرز من Hermes، تصميم لافت يصل عند الكاحل، يمكنك تنسيقه مع الفساتين القصيرة، أو الملابس اليومية الكاجوال على أنواعها.

تصاميم أحذية
سنيكرز مميّز من Hermes صيحة موسم خريف وشتاء 2022