الحقائب الكبيرة تحتل الصدارة لخريف 2022...هل ستعتمدينها؟!

تعتبر الحقيبة جزء مهم في الإطلالة، فبإعتمادك للحقيبة تحددين نوع الإطلالة، بين كلاسيكية أو عصرية، كاجوال أو شيك. الحقيبة من الأكسسوارات المهمة والتي تعشقها المرأة وترغب دائماً بالإطلاع على أبرز الموديلات الرائجة من كل موسم، لذلك إخترنا لكي اليوم، تصاميم حقائب كبيرة، رائجة لخريف وشتاء 2022، يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية المميّزة، الكاجوال والكاجوال شيك، كونها حقائب مريحة، تتسع أغراضك كاملةً، وأنيقة ولافتة في نفس الوقت. تنسيقها في المشاوير اليومية المميّزة، في دوامات العمل، أو الجامعة، ضرورة لا غنى عنها لهذا الموسم، لكي أن تلقي نظرة على أحدث الموديلات الصادرة من أهم العلامات التجارية في العالم، لتُنسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز.

حقائب بتصميم كبير بقماش الجلد المميّز

تعتبر الحقائب الجلدية من الحقائب التي يمكنك إعتمادها بكل مواسم السنة، كونه قماش لا يرتبط بالمناخ السائد بل يعبّر عن فخامتها وجودتها. تنسيق الحقائب الجلد الكبيرة صيحة لافتة لموسم خريف 2022، وإعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية، الكاجوال أو الكاجوال شيك، يمنحك لوك أنيق، مريح ومميّز. إعتماد الحقيبة الجلدية ذات التصميم الكبير بسائر ألوانها موضة لافتة لهذا الموسم، لا تترددي في إعتمادها.

موضة حقائب خريف 2022
حقيبة ذات تصميم كبير لافت من الجلد الأسود من Salvatore Ferragamo

 

موضة حقائب خريف 2022
حقيبة كبيرة من الجلد الأخضر من Salvatore Ferragamo

حقائب بتصميم كبير وقماش موسمي خريفي

الحقائب الكبيرة ذات القماش الموسمي هي أيضاً صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. القماش الخريفي الذي يعتمد في الحقائب قد يكون من الصوف، الفرو، المخمل، أو قماش سميك نسبياً، لا يليق بحرارة موسم الصيف. تنسيق حقيبة بقماش موسمي صيحة لافتة، تمنحك شعور بالدفىء، الراحة والتميّز. إذا كنت من محبي هذه الحقائب، وترغبين بالتنويع بين المواسم، لكي أن تطلعي على أحدث الموديلات في الصور المرفقة في هذا النص.

موضة حقائب خريف 2022
حقيبة من الصوف الناعم كارو لافتة من CHANEL

 

موضة حقائب خريف 2022
حقيبة كبيرة باللّون البيج من الفرو الناعم من DSquared2