أحذية عملية للوك كاجوال خريفي مريح مميّز

في الإطلالات الخريفية المريحة، تحتاج الصبايا لأحذية مريحة ومميّزة، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، رصدنا نوعان من الأحذية الأكثر رواجاً، والتي يمكنك تنسيقها بأريحية كاملة في هذا الموسم للوك كاجوال مريح وعلى الموضة. البوت الضخم ذو الكعب المسطح بالإضافة إلى حذاء السنيكرز. هذه الأحذية هي الأكثر إعتماداً والأكثر رواجاً لهذا الموسم في الإطلالات الكاجوال اليومية، بتنسيقات مختلفة ومتنوعة، للوك مريح مميّز لا مثيل له. تابعي معنا هذا النص لتتعرفي أكثر على كيفية تنسيق هذه التصاميم، وتستوحي أفكاراً جديدة لتعتمدينها ضمن إطلالاتك الخريفية المقبلة.

البوت الضخم بالكعب المسطح للوك خريفي مريح وأنيق

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، البوت الضخم ذو الكعب المسطح من أكثر التصاميم رواجاً وإعتماداً. هذا التصميم من الممكن تنسيقه ضمن إطلالاتك اليومية الكاجوال أو إطلالاتك الكاجوال شيك. هذا البوت، بالطبع مريح، كون كعبه مسطح، وأنيق بتصميمه الجلدي المميّز. تنسيق هذا التصميم مع الملابس القطنية الرياضية ممكن، مع السروال الدنيم أيضاً، مع الفساتين القصيرة، أو التنانير، كلها أفكار وطرق لافتة يمكنك إعتمادها لهذا الموسم للوك أنيق ومريح لا مثيل له.

موديلات أحذية للخريف
موديلات أحذية للخريف مريحة وأنيقة للوك كاجوال مميّز

 

موديلات أحذية للخريف
تنسيق البوت الضخم لإطلالة خريفية مريحة وشيك

 

موديلات أحذية للخريف
البوت الأسود المريح بالكعب المسطح موضة خريف 2022 من Ilyes Ouali

السنيكرز دليلك اليومي للوك خريفي مميّزعلى الموضة

السنيكرز الحذاء الأكثر راحة، لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، حذاء السنيكرز لا يقتصر تنسيقه فقط على الإطلالات الرياضية، بل يمكنك إعتماده ضمن إطلالاتك اليومية، الكاجوال وحتى الكاجوال شيك. تنسيق السنيكرز بتصاميمه المتنوعة وألوانه المتجددة، مع الفساتين القصيرة، أو مع البدل الرسمية، يمنحك إطلالة عصرية مريحة وأنيقة، بالإضافة إلى تنسيقه مع الملابس الكاجوال القطنية والرياضية يمنحك لوك ومظهر رياضي مميّز.

 

موديلات أحذية للخريف
تنسيق السنيكرز للوك خريفي مريح كاجوال شيك

 

موديلات أحذية للخريف
سنيكرز بلون قوي جريء من Valentino

 

موديلات أحذية للخريف
تنسيق السنيكرز مع البدلة الرسمية للوك لافت ومميّز