حقيبة Miu Wander قطعة أنثوية عصرية رافقت إطلالات عاشقات الموضة.. تعرفي على كيفية تنسيقها

الحقيبة هي رفيقة المرأة الدائمة التي لا يمكنها الاستغناء عنها عند الخروج، سواء تألقت بإطلالة كلاسيكية أنيقة أو إطلالة كاجوال مريحة فتكون دائما الحقيبة جزءا من كل الإطلالات باختلاف تصاميمها وأحجامها، وكانت حقيبة Miu Wander الصغيرة حاضرة بقوة في الفترات الماضية مع اطلالات النجمات ومدونات الموضة، والتي منحتهن بتصميمها الأنثوي الفريد لمسة جمالية ملفتة، وفضلت بعضهن حمل هذه الحقيبة في السهرات مع اطلالات انيقة، بينما نسقتها أخريات مع اللوك الكاجوال، كما تتناسب كذلك مع الستايل الطفولي الناعم الذي أطلت به كذلك بعض النجمات.

مميزات حقيبة Miu Wander التي أسرت قلوب عاشقات الموضة

ماركة MiuMiu تتميز بتصاميمها البسيطة والأنيقة في نفس الوقت بلمسات طفولية عصرية، والتي أطلقت من خلالها المصممة ميوشيا برادا العنان لتصاميمها الإبداعية السلسة والعفوية بعيدا عن التصاميم المعقدة التي تميز الماركة العريقة Prada رغم الإرتباط بين العلامتين التجاريتين، وتتميز حقائب MiuMiu خصوصا بلمسات أكثر مرحا تعبر عن الطفلة الصغيرة بداخل كل إمرأة بتفاصيلها الناعمة التي تتنوع بين الحقائب الشمواه والتصاميم الخاطفة بقماش المخمل أو الحرير، وكذلك حقيبة ميو ليدي المرصعة بالكريستال وأخرى بحمالة كتف>

وتمكنت هذه الحقائب الفريدة من خطف قلوب عاشقات الموضة بألوانها الساحرة والمتنوعة بين درجات الباستيل المرهفة والألوان القوية الجذابة، ورافقت حقيبة Miu wander بالأخص النجمات في مختلف المناسبات والتي صممت بأسلوب Matelassé منتفخ بخطوط منحنية مع مقبض صغير، فاستوحي منهن طرق عصرية لتنسيقها.

مميزات حقيبة Miuwander التي أسرت قلوب عاشقات الموضة
مميزات حقيبة Miuwander التي أسرت قلوب عاشقات الموضة

حقيبة MiuMiu رافقت المشاهير في فعاليات الموضة

ناتالي فنج تألقت بلوك كامل من توقيع MiuMiu خلال حضورها لحفل Fashion trust arabia الذي أقيم في قطر، واعتمدت في تلك الليلة إطلالة أنيقة بلمسات أنثوية، ونسقت حقيبة يد MiuMiu الصغيرة التي اختارتها بالجلد الأبيض المجعد، مع فستان طويل من الدونتيل الاسود الشفاف مصمم بياقة قميص باللون الأبيض، مع أكمام طويلة شفافة، واكملت اللوك بصندل بلاتفورم باللون البينك، كما نسقت سابقا هذه الحقيبة المميزة باللون الذهبي مع حذاء عالي الساق بنفس اللون مع فستان أبيض.

ناتالي فنج تألقت بحقيبة من توقيع MiuMiu
ناتالي فنج تألقت بحقيبة من توقيع MiuMiu 

أما حنين الصيفي فتألقت خلال نفس الحفل بفستان أبيض فضفاض مزين بالريش وحملت حقيبة MiuMiu باللون الزهري الفاتح وصندل بلاتفورم باللون الموف، وجاءت إطلالتها بالكامل من توقيع MiuMiu.

حنين الصيفي حملت حقيبة MiuMiu باللون الزهري
حنين الصيفي حملت حقيبة MiuMiu باللون الزهري

كارن وازن هي الأخرى أطلت بلوك جذاب من MiuMiu في الحفل الذي تألقت فيه بفستان أبيض طويل مرصع بحبات الكريستال البراقة، ونسقت مع طلتها حقيبة يد بيضاء بتصميمها المجعد الخاطف ومزينة باسم دار MiuMiu.

كارن وازن  بحقيبة من MiuMiu
كارن وازن  بحقيبة من MiuMiu 

ديما الشيخلي كذلك أطلت بلوك سهرة خاطف من توقيع الدار الشهيرة، وتألقت بفستان ميدي مرصع باللون الأخضر، تميز بقصة مستقيمة، واكملت اللوك بحذاء مدبب مع حقيبة اليد المميزة من MiuMiu والتي فضلتها كذلك بالجلد الأبيض.

ديما الشيخلي بحقيبة Miu Wander
ديما الشيخلي بحقيبة Miu Wander

إطلالات كاجوال مريحة بلمسة طفولية مع حقيبة Miu Wander

علا فرحات نسقت أثناء حملها إطلالة مريحة بقميص طويل من الجينز اعتمدته بأسلوب مفتوح عفوي، ونسقته مع تنورة ميني باللون الأسود وحملت حقيبة MiuMiu بالجلد الأسود مع حذاء كونفرس مسطح باللون الأسود.

علا فرحات حملت حقيبة MiuMiu
علا فرحات حملت حقيبة MiuMiu 

ناتالي فنج كذلك نسقت في ظهور آخر لها تنورة ميني من الجينز مع قميص قصير من الجينز كذلك، وحملت مع هذا الستايل حقيبة miu wander باللون الفضي اللامع. شاهدنا كذلك كارن وازن بإطلالة أنثوية بتنورة بيضاء ميني بقصة البليسية مع خصر عالي مزين بخط أحمر وأسود مع توب أبيض، وأكملت هذا اللوك الطفولي المميز بحقيبة يد Miu Wander باللون الأحمر مزينة بالخطوط الأنثوية مع المقبض الصغير.

ناتالي فنج بستايل كاجوال وحقيبة miuwander
ناتالي فنج بستايل كاجوال وحقيبة miu wander

أما جيسيكا قهواتي فأطلت بلوك طفولي ونسقت الحقيبة المميزة لـ MiuMiu بالجلد الأسود مع ستايل مرح بصيحة حذاء الباليه المسطح مع الجوارب الطويلة، والتي اعتمدتها مع تنورة ميني بقصة البليسيه وتوب أبيض، أما فاطمة المؤمن فنسقت حقيبة Miuwander اللامعة مع فستان أنيق باللون الزهري مزين على أطرافه بشريط مرصع، ارتدته فوق قميص أبيض وانتعلت حذاء بلاتفورم باللون الموف.

جيسيكا قهواتي بحقيبة المميزة لـ MiuMiu
جيسيكا قهواتي بحقيبة المميزة لـ MiuMiu

الصور من حساب النجمات على "انستجرام".