افكار جديدة في موضة الصنادل هذا الصيف

برزت افكار جديدة في موضة الصنادل هذا الصيف مع مواكبة أجدد الصيحات التي عرضتها أهم الدور العالمية مع تصاميم توفّر للمرأة الراحة والعصرية، من خلال تنسيقها مع شتى انواع الملابس لتكون إطلالاتك متجددة وملفتة للنظر.

واكبي من خلال الصور افكارا جديدة في موضة الصنادل هذا الصيف، لتكون من أساسيات أناقتك بأسلوب عصري وبارز بعيداً عن الإطلالات الكلاسيكية.

صنادل باللون الاحمر المخملي

تأتي موضة الصنادل العصرية ذات الكعب العالي والرفيع لتكون من اختيارك مع التصميم المفرّغ من الأمام والباند العريض الذي يغمر الارجل، خصوصاً مع الألوان الحمراء الداكنة التي تليق بالبشرة السمراء. فاختاري التصميم المميز من GIUSEPPE ZANOTTI ذات القماش المخملي المفرغ، أو اختاري الصندل العالي والجريء من جيمي كو Jimmy Choo باللون الاسود مع الرباط الامامي الذي يضمن لك موضة مريحة ومتميزة في الوقت عينه.

صنادل بالكعوب الغريبة

وفي حال اردتِ اخيار الحذاء الغريب بموضة الكعب العصري والملون، انتقي صندل دولتشي اند غابانا DOLCE & GABBANA مع الأقمشة العصرية مع طبعات الورود الفاخرة، او بكل بساطة يمكنك انتقاء صنادل المول التي تلقى رواجاً ملحوظاً في فصل الصيف مع تصاميم Mansur Gavriel أو مارك جاكوبس MARC JACOBS. ولا تتخلي هذا الصيف عن موضة الصنادل المنقطة والمريحة للإطلالات اليومية من دار Tabitha Simmons.

من خلال صور الصنادل التي اخترناها لك، شاهدي افكار جديدة في موضة الصنادل هذا الصيف بلمسات عصرية وقطع ملفتة للنظر.