خمس موديلات أحذية عليك اقتناءها هذا الشتاء

يعتبر الحذاء من أهم مكوّنات الإطلالة، فاختيار موديل الحذاء الصّحيح مع الإطلالة يرفع مستوى الإطلالة ويجعلها راقية وأنيقة، أمّا الاختيار الخاطئ لموديل الحذاء يخفّف من مستوى الإطلالة ويخرجها عن رقيّها وأناقتها، لذلك عليك اعتماد الحذاء الصّحيح الذي يليق بإطلالتك. إليك خمس موديلات أحذية عليك اقتناءها هذا الشّتاء لتطلّي بأجمل الإطلالات هذا الموسم.

حذاء البوت حتّى الرّكبة:

البوت في فصل الشّتاء من الأحذية الأساسية التي لا يمكن للمرأة الاستغناء عنها بخاصّةٍ البوت العالي فوق الرّكبة الذي يعتبر آخر موضة هذا العام من مجموعات الدّور العالمية لخريف وشتاء 2017 و2018 . ومن هذا الموديل أعجبنا تصميم من أليكسيس مابيي Alexis Mabille  باللون الذّهبي الفاقع وفي تصميم بسيط وعصري بلونه في الوقت نفسه.

الكعب العالي الكلاسيكي:

لا تستطيع المرأة أن تتخلّى عن الكعب العالي في تصاميم كلاسيكية والتي تليق بالإطلالات في المناسبات الخاصّة والرّسمية. من تصاميم الكعب العالي التي أعجبتنا هو الحذاء المخملي بلون البوردو الشّتوي من كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

الأحذية الرّياضية المريحة:

تتطلّب بعض الإطلالات أحذية مريحة وناعمة وفي الوقت نفسه عصرية وهي آخر موضة لهذا العام. أعجبنا حذاء من ميلي Milly  باللّون الأبيض.

أحذية البوت بالكعب المتوسّط والتي تصل إلى فوق الكاحل:

لخروجاتك الرّاقية وفي الوقت نفسه العصرية والكاجوال، عليك أن تعتمدي أحذية متوسّطة الكعب والتي تعتبر من أجمل التّصاميم لهذا الموسم مثل الحذاء باللون الذهبي من ارديم Erdem.

أحذية البوت الكاجوال المتوسّط العلوّ:

الأحذية التي هي بلا كعب هي التي تعتمد للإطلالات الكاجوال، وعلى هذا الأساس اخترنا لك مجموعة من الأحذية العصرية التي ستليق بإطلالاتك اليومية بألوان عصرية جميلة.