موضة الاحذية والحقائب باللون الأبيض تعود بقوة هذا الموسم

من بين جميع الألوان التي تختارها للشتاء فإننا نستبعد الألوان الزاهية كالزهري الغني والأخضر والأصفر لشعورنا أنها تليق بفصل الصيف أكثر من الشتاء. وكذلك نفعل عندما يأتي الدور الى اللون الأبيض حيث أنه لون صيفي بلا منازع، تلك هي العادة. أما اليوم فقد تغيرت الموضة وتغيرت التقاليد ولم يعد اللون الأبيض لونا صيفيا وإنما شتويا بامتياز حيث نراه بمجموعات المصممين بمختلف الصيحات من البناطيل والكنزات والمعاطف وكذلك الاكسسوارات. وهذا الموسم اكتسحت الأحذية والحقائب البيضاء مجموعات الأزياء بأقمشة عديدة وموديلات متنوعة.

اختاري الحقيبة البيضاء لكل يوم

الحقيبة باللون الأبيض أصبحت أساسية في خزانة أي سيدة، وهي عملية تناسب الإطلالات اليومية الكاجوال والمسائية الأنيقة. ولتواكبي الموضة اختاري حقيبة كتف من “بوتيغا فينيتا” Bottega Veneta بالجلد المجدول الذي تشتهر به الماركة الفاخرة ونسقيها مع أسلوبك اليومي. وللمساء يمكنك اقتناء حقيبة من “ميوميو” Miu Miu بالجلد الأبيض مع الشعار الذهبي لأسلوب أنيق بعيد عن البهرجة.

الحذاء الأبيض لأناقتك في الشتاء

لأناقة غير محدودة عليك باختيار حذاء أبيض هذا الشتاء، وقد اخترنا لك جزمة قصيرة الساق من “الكسندر وانغ” Alexander Wang مع الدبابيس الفضية الناعمة التي يمكنك ارتدائها مع جينز وكنزة شتوية خفيفة. ولأسلوب مسائي رائع اختاري الحذاء بالكعب العالي من “غوتشي” Gucci مع اكسسوار من الكريستال البراق يزين القدم.

شاهدي بالصور أحدث موديلات الاكسسوارات باللون الأبيض من الأحذية والحقائب لتتألقي بأجمل صيحات الموضة هذا الموسم.