أقراط ملونة تزيد من جمال الأزياء الربيعية

لاحظنا أن الأقراط هي أحد أبرز صيحات الموضة لهذا العام، وكما سيطرت على منصات العروض في موسم الشتاء كذلك كان الأمر بالنسبة لمنصات عروض ربيع وصيف 2018، غير أنها جاءت بتصاميم أكثر تميزاً وموديلات ملونة وعصرية، وقد اخترنا لك اليوم منها تشكيلة كبيرة لتختاري منها ما يعجبك وتنسقيها مع الأزياء الربيعية.

أقراط ملونة موضة ربيع وصيف 2018:

تنوعت تصاميم الأقراط بشكل لافت ضمن مجموعات هذا الموسم، فشاهدنا منها تلك المصنوعة من الأقمشة والخيوط المشرشبة، كما هنالك الأقراط المصنوعة من الخرز بتصاميم شبابية لافتة، ومنها المصنوعة من الكريستال البراق، أو تلك التي جمعت بين أكثر من مادة في نفس التصميم، وتنوعت الألوان أيضاً بين الأصفر، والأحمر والأخضر، والذهبي، والفوشيا وشاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، “ميو ميو” Miu Miu، “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، “مارني” Marni، وغيرهم.

كيف تنسقين الأقراط الملونة مع مختلف اطلالات أزياء الربيع:

تضيف الأقراط الملونة لمسات رائعة على مختلف الاطلالات والأزياء الربيعية، حيث من الممكن تنسيقها مع الفساتين القصيرة أو الماكسي، ومع التنسيقات الكاجوال في القمصان المعرقة والجنيز، أو حتى مع الأزياء الناعمة ذات اللون الواحد ستبدو رائعة وتضيف لمسات حيوية لافتة.

شاهدي بالصور أجمل موديلات الأقراط الملونة من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 واختاري منها التصممي الذي يعجبك لتزيني بها اطلالاتك في مختلف المناسبات الصباحية والمسائية.