الأقراط الكبيرة بأحجار بارزة...هكذا تضعينها في العيد

في ظل كثرة الأكسسوارات البارزة لعيد الفطر، لا يمكن أن تتخلي عن موضة الأقراط الكبيرة بأحجار بارزة، لتكون إطلالاتك عصرية باختيارتك ومواكبتك أجدد القطع التي عرضتها الماركات العالمية بأسلوب راقي يليق بهذه المناسبة.

إبتعدي عن القطع الكلاسيكية واختاري الأقراط الكبيرة بأحجار بارزة لعيد الفطر، بتفاصيل جنونية ومتنوعة لتناسب كافة المناسبات.

أقراط كبيرة من الخرز

ها هي موضة أقراط الخرز بحبيباتها الكبيرة تعود الى واجهة الأكسسوارات العصرية لتغني أذنيك وتجعلك فاخرة  في عيد الفطر، مهما ارتديت من ملابس يومية أو مناسبة للسهرات. ننصحك باختيار أقراط كبيرة ومنسدلة مع الخرز الملون بسلاسل متعددة من دار ايترو Etro. كما لا تتخلي عن الأقراط الكبيرة بأحجار بارزة ومنسدلة مع حبيبات الخرز المتألقة بأجمل الطرق على خطى دار سان لوران Saint Laurent.

أقراط كبيرة من الكريستال

ومن أجمل مجموعة أكسسوارات الأقراط الكبيرة بأحجار بارزة خصوصاً عندما تختارين القطع المنسدلة منها لعيد الفطر، أقراط فاخرة مع حبيبات الكريستال الكبيرة من دار Isabel Marant. كما يمكنك اختيار الأقراط الدائرية مع حبيبات اللؤلؤ الذهبية من Y Project لتتألقي بأجمل الأكسسوارات العصرية. ولإضفاء المرح والرقي في آن معاً على أناقتك، اختاري الإقراط الكبيرة التي تحتوي على أكسسوارات الخرز المتألقة بأجمل الالوان، بطرق متناسقة مع ملابس العيد كتلك التي برزت في عرض Carolina Herrera.

اليوم تمتّعي بالأسلوب الراقي واختاري لأحدث لأقراط كبيرة وملونة من الخرز أو المرصعة بحبيبات اللؤلؤ، بأساليب طرحتها أهم الدور العالمية، لتكون إطلالتك متكاملة في عيد الفطر.