الحقائب المطرزة احدث موضة لهذا الموسم

لم تعد الحقائب المطرزة مرتبطة فقط بإطلالاتك خلال السهرات والمناسبات الفاخرة. اليوم تعتبر هذه الصيحات احدث موضة لهذا الموسم، خصوصاً بأشكالها المتعدّدة وتداخل الأقمشة والألوان التي تميّز كل قطعة عن الأخرى.

من خلال الصور التي طرحتها أهم الماركات العالمية، إليك أجمل الحقائب المطرزة التي تعتبر احدث موضة لهذا الموسم.

الحقائب المطرزة الكبيرة

اختاري أيتها المرأة في شتاء 2019، الحقائب المطرزة الكبيرة التي يمكنك انتقاءها في ساعات النهار بأساليب تتسع لكافة أغراضك. فلا بد أن تتألقي بالحقائب المطرزة البيضاء مع الرسمات الملونة والزخرفات الحيوية التي تبرز على كامل القطعة من وحي دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana. وفي حال أردت انتقاء الحقائب المطرزة التي تأتي مع الرباط العالي على الأكتاف، انتقي تصاميم فندي Fendi الساحرة مع الرسمات الناعمة التي تليق بالقطع البيضاء.

الحقائب المطرزة المخملية

كما انتقي الحقائب المطرزة والحيوية لإطلالتك هذا الشتاء والتي تأتي على شكل علب باللون الأسود بمزيج بين القماش المخملي والرسمات الملونة بأسلوب Oscar De La Renta. ولا تترددي بحمل الحقائب المطرزة بأسلوب الكلتش والتي تعتبر احدث موضة لهذا الموسم مع الزخرفات العصرية والخطوط الذهبية المزخرفة والهندسية. ولا شيء يضاهي جمال الحقائب السوداء العريضة والمطرزة بالرسمات البيضاء على الأقمشة الجلدية، بأسلوب تصاميم دار شانيل Chanel.

إليك مجموعة من الحقائب المطرزة التي تعتبر احدث موضة لهذا الموسم. فلا تهملي شراء هذه القطع وكوني مشرقة ومشعة بأناقتك.