احذية وحقائب يد مزينة بالشراريب موضة صيف 2019

عديدة هي صيحات الموضة الخاصة بالاكسسوارات التي شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 وقد لفتتنا بشكل خاص الاكسسوارات المزينة بالشراريب والتي انتشرت وبقوة على منصات العروض، وبدت غاية في العصرية والأناقة في آن واحد، وقد اخترنا لك تشكيلة من أجمل موديلات الأحذية وحقائب اليد المزينة بالشراريب لتزيني بها اطلالاتك الصيفية في مختلف المناسبات.

حذاء مزين بالشراريب من Valentino

اكسسوارات مزينة بالشراريب موضة صيف 2019:

موضة الشراريب مرتبطة بالأسلوب البوهيمي والذي وكما نعلم جميعنا أنه أحد أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف، وقد انتشرت الشراريب المرحة على كافة تصاميم الأزياء والاكسسوارات على حد سواء، لكن لفتتنا بشكل خاص منها الأحذية وحقائب اليد التي قدمتها كُبرى دور الأزياء العالنية مثل “برادا” Prada، “السكندر مكوين” Alexander McQueen، “غوتشي” Gucci، “فندي” Fendi، “تودز” Tod‪’s، “فالنتينو” Valentino والقائمة تطول.

حقائب يد مزينة بالشراريب من Trademark

وقد أوحت هذه التصاميم بالكثير من الأناقة والعصرية في آن واحد، وحين اعتمادها ننصحك أن تنسقي معها ملابس بسيطة حتى تسلطي الضوء بشكل محدد على القطعة المزينة بالشراريب والتي ستضيف بشكل تلقائي لمسات لافتة ومبتكرة على مختلف اطلالاتك الرسمية والكاجوال أيضاً.

حذاء مزين بالشراريب من Gucci

أحذية وحقائب يد مزينة بالشراريب موضة صيف 2019 شاهدي الموديلات التي اخترناها لك اليوم واختاري منها ما يعجبك لتنسقي اطلالات تجمع بين الأناقة والعصرية في مختلف المناسبات.