الموديل Alyssa Arce تتألق بأزياء سعودية في سباق "فورمولا1 "

تألقت الموديل العالمية الشهيرة Alyssa Arce خلال حضورها فعاليات سباق "فورمولا 1" في جدة، بأزياء سعودية لافتة في إطلالتين مختلفتين من توقيع المصممتين السعوديتين "نسيبة حافظ" و"ريم الكنهل".

الموديل Alyssa Arce تتألق بأزياء سعودية في سباق "فورمولا1 "

خطفت الموديل العالمية الشهيرة Alyssa Arce الأنظار خلال حضورها فعاليات سباق "فورمولا 1" الذي تحتضنه جدة، خاصة وأنها اختارت ارتداء أزياء سعودية في إطلالتين مختلفتين جاذبتين، بتوقيع الأنامل الإبداعية لمصممتين سعوديتين يعتبران من أبرز وأشهر المصممات محليا وعالميا، وهما "نسيبة حافظ" و"ريم الكنهل".

الموديل Alyssa Arce في إطلالتها الأولى من "نسيبة حافظ"

الموديل Alyssa Arce في إطلالتها الأولى من "نسيبة حافظ"

اختارت الموديل العالمية Alyssa Arce إطلالتها الأولى في سباق "فورمولا 1" من توقيع المصممة السعودية "نسيبة حافظ" بارتداء بشت فاخر باللون الأسود المطرز باللون الفضي عند منطقة الصدر وأطراف الأكمام، بأسلوب ناعم وأنثوي.

وجاء هذا التصميم بأنامل المصممة المبدعة "نسيبة حافظ" صاحبة العلامة التجارية nasibahafiz التي تتميز بتصاميم البشوت وبالقفطانات والعباءات المصممة بطبعات جريئة وألوان مفعمة بالحيوية، وبالقصات البسيطة والمرحة، والتفاصيل المطرزة بعناية والمستوحاة من النقوش المحلية.

الموديل Alyssa Arce في إطلالتها الثانية من "ريم الكنهل"

الموديل Alyssa Arce في إطلالتها الثانية من "ريم الكنهل"

جاءت الإطلالة الثانية للموديل العالمية Alyssa Arc في سباق "فورمولا 1" بأنامل المصممة السعودية المبدعة "ريم الكنهل" باختيارها لفستان أبيض طويل فضفاض مكشوف الكتفين بكُم واحد فضفاض، والذي تميز بقصته الأنيقة والجاذبة.

وعكس تصميم مصممة الأزياء السعودية "ريم الكنهل" مؤسسة العلامة التجارية RK Designs تميزها ومساهمتها في صناعة مشهد الموضة السعودي الحديث، حيث تنعكس ابتكاراتها الإبداعية في تصاميم تجسد الأصالة والتفرد في عالم تصميم الأزياء.

الصور من حسابات "الموديل Alyssa Arce" و"نسيبة حافظ" من تصوير المصورة "سلافة كردي".