باريس تفتتح عروض الهوت كوتور برسمات الآيلاينر العصرية

بصيحات جمالية عصرية وجريئة، افتتحت عروض الازياء الراقية في باريس لشتاء 2019 بخطوط الآيلاينر السوداء التي تبرز بطرق متعدّدة على عينيك، للحصول على رسمات عيون ساحرة تخلق طابعاً جمالياً مميزاً في إطلالاتك المقبلة..

إليك من خلال الصور أجدد رسمات الآيلاينر العصرية، مباشرة من منصات عروض الهوت كوتور في باريس لشتاء 2019.

رسمات آيلاينر جريئة

رسمات آيلاينر جريئة مع الخطوط الطويلة من Armine Ohanyam

لاحظنا أن المكياج المنتظر لشتاء 2019، يتّجه نحو اختيار رسمات العيون البارزة التي ترتكز على رسم خطوط سوداء مع الآيلاينر العصري. فاختاري على خطى دار Armine Ohanyam رسم ملامح عينيك بالآيلاينر الرفيع والمحدّد على أعلى الخط العلوي للعين مسحوباً الى الخارج، مع تحديد الأطراف بأكسسوارات جديدة في عالم الصيحات الجمالية مع الرموش المجنحة الى الأعلى.

رسمات آيلاينر مات

 رسمات آيلاينر مات مع مكياج السموكي من Christian Dior

ولم تخلو عروض الازياء الباريسية من رسمات الآيلاينر العريضة بألوان الأسود الداكن. فلفتنا في عرض Christian Dior رسمات العيون الساحرة والحادة التي تأتي بتدرجات السموكي، الى جانب الخطوط المات المستقيمة التي تسحر العينين من الجهتين العليا والسفلى، مع الحفاظ على الشفاه الطبيعية والخالية من الألوان.

رسمات آيلاينر مجنحة

رسمات آيلاينر مجنحة وسوداء لشتاء 2019 من Xuan

وللحصول على نظرة استثنائية، اختاري تمرير خطوط الآيلاينر السوداء والمات على كامل الجفون العليا والسفلى للعين بأسلوب عارضات Farhad Re مع سحب الخطوط الى الأعلى برسمات عريضة. في حين فضّلت دار Xuan تطبيق مكياج عيون ناعم يرتكز على خطوط الآيلاينر العريضة مع الخطوط السوداء بموازاة الجفون العليا فقط.