Prada تطلق مجموعة Timecapsule NFT وPrada Crypted

ابتداءً من 2 يونيو 2022، ستكشف دار Prada عن مجموعة Timecapsule Collection الشهرية الجديدة، مصحوبة بـNFT. وفي هذه المناسبة ، تُقدم الدار Prada Crypted، وهو مكان لتبادل الأفكار وإلهام بعضنا البعض مع ربط عالم الموضة بعوالم الفن والعمارة والسينما والموسيقى وWeb3 وغيرها.

Prada تطلق مجموعة   Timecapsule NFT و Prada Crypted

أعلنت دار Prada عن توسع إضافي وحضور إبداعي في Web3 من خلال مجموعة Timecapsule NFT الجديدة، والتي ترتبط بمنتج مادي محايد جنسانيًا وNFT موهوبًا. يأتي هذا الإطلاق الفردي الأول في NFT عقب خطوة Prada الناجحة الأولى في NFT، بالتعاون مع adidas Originals. كما تم أيضاً إطلاق "Prada Crypted" على Discord، وهو متاح لكل من يريد الانضمام.

"الكبسولة الزمنية" هي حدث شهري عبر الإنترنت: لمدة 24 ساعة، في أول خميس من كل شهر، يتم عرض منتج حصري على موقع prada.com بكميات محدودة للغاية، في أسواق مختارة. ترتبط كل قطعة من قطع الكبسولة محدودة الإصدار برقم تسلسلي فريد ويتم تسليمه مع عبوة مخصصة. اعتبارًا من 2 يونيو، ستتاح للعملاء الفرصة ليصبحوا المالكين الأوائل لـ Prada NFT من خلال شراء منتج Timecapsule وسيحصلون في مرحلة ثانية على هدايا NFT، والتي يعود تاريخها إلى الإصدار الأول في ديسمبر 2019.

تم أيضاً إطلاق Prada Crypted على Discord

كما سيُعرض للبيع قميص فريد من نوعه مصمم بالتعاون مع الفنان كاسيوس هيرست Cassius Hirst، ابن داميان هيرست، في أحدث إصدار Timecapsule - المقرر في 2 يونيو 2022. يأتي هذا التعاون بعد نجاح Cass x Prada، ترجمة كاسيوس لحذاء الدار الرياضي الأيقوني America's Cup، والذي تم إطلاقه مؤخرًا. ويُظهر قميص Timecapsule قناعاً من توقيع Cassius Hirst وتصميمات مسح الدماغ. يتوفر هذا الإصدار المحدود باللونين الأسود والأبيض، وهو مصنوع من الأقمشة التقنية الأكثر شهرة ضمن خط Linea Rossa عالي الأداء.

 

وحسب بيان الدار، يتضمن NFT الرقم التسلسلي للقطعة وترقيم كل عنصر مادي من أجل الحصول على تطابق دقيق. يتم بعد ذلك منح مالكي NFT مزايا وخبرات حصرية بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى إصدارات المستقبلية. ستصدر مجموعة Prada Timecapsule NFT على سلسلة Ethereum blockchain، مما يوفر تجربة آمنة وسهلة الاستخدام. يتم تسهيل هذا الإصدار من خلال الاستفادة من حلول NFT التابعة لاتحاد Aura Blockchain Consortium.