احذية رياضية رائعة .. هكذا تنتعلينها بأجمل الطرق !

لاحظنا منذ عدة مواسم سيطرة صيحة الاحذية الرياضية على الموضة، وكيف أصبحت الخيار الأول لدى الكثير من النساء لمختلف المناسبات والمشاوير، ولاسيما أن المرأة اليوم أصبحت أكثر عملية وأكثر حاجة للراحة في اطلالاتها اليومية، وبالرغم من توفر تصاميم الاحذية الرياضية بكثرة في خزائنا غير أننا لا نعرف كيف ننسقها مع اطلالاتنا بشكل مثالي، واليوم سنكتشف أبرز الطرق.

كثيرة هي دور الازياء التي قدمت تصاميم احذية رياضية رائعة هذا الموسم وبمختلف الألوان ولاسيما اللون الأبيض، ونذكر منها "الكسندر ماكوين " Alexander McQueen، "فيندي " Fendi، "سانت لوران" Saint Laurent، "فالنتينو " Valentino، "اديداس" Adidas وكثر غيرهم.. واليك أهم النصائح لتنتعلي تصاميم الترينر بأجمل أسلوب.

1- احذية رياضية مع بنطلون الجينز: تناسب الاحذية الرياضية بنطلون الجينز في حال كانت قصته واسعة أو ضيقة، وفي حال كان باللون الأزرق أو بألوانه المختلفة، اختاريهما مع بعضهما البعض للمشاوير الصباحية.

2- احذية رياضية مع الفستان: من الممكن أن تكون الفكرة مستغربة غير أن أبرز صيحات الموضة هذا الموسم هي الترينر مع فساتين ناعمة، اعتمديها هذا الصيف لتحصلي بذلك على لوك يجمع بين النعومة وبين العصرية.

3- احذية رياضية مع التنورة: لا تترددي في تنسيق الاحذية الرياضية مع التنورة في حال كانت التنورة قصيرة أم كانت تصل للركبة أو التنانير الماكسي أيضاً، وحاولي أن يتناسب لون الحذاء الرياضي مع لون التنورة وباقي الاطلالة.

4- احذية رياضية لمختلف المناسبات: أصبح بامكانك اليوم اعتماد الاحذية الرياضية لمختلف المناسبات المسائية والصباحية، الكاجوال والرسمية، لكن طبعاً اياك وانتعالها للسهرات أو مع فساتين السهرة فبذلك ستبدو مبالغة لا معنى لها، لكن في باقي المناسبات فان الاحذية الرياضية ستضمن لك أسلوبا راقيا وعصريا.

اختاري تصاميم احذية رياضية لافتة للتألقي بأجمل أسلوب هذا الصيف، ولتكوني السباقة في مواكبة الموضة.