3 اطلالات جذابة وأنيقة لعطلة نهاية الأسبوع!

اليوم هو الخميس ولابد أنك بدأت تتحضرين لمشاوير وسهرات عطلة نهاية الأسبوع، وفي حال كنت قد وقعت في حيرة من أمرك ولاتجدين الخيار المناسب في خزانتك قمنا اليوم نحن بتنسيق 3 اطلالات لافتة لتستوحي منها اطلالاتك في عطلة نهاية الأسبوع

اطلالة في الفستان القصير لعطلة نهاية الأسبوع:

في حال كنت تخططين لحضور سهرة خاصة في عطلة نهاية الأسبوع اختاري هذه الاطلالة في فستان ذهبي قصير من "سانت لوران" Saint Laurent، مع صندل أسود كعب عالي من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، "وشنطة يد سوداء من "جيمي شو" Jimmy Choo، وأقراط لافتة من الذهب الأصفر من "نور فارس" Noor Fares.

اطلالة عصرية أنيقة لعطلة نهاية الأسبوع في بنطلون الجينز:

اخترنا تنسيق أنيق وشبابي في الوقت ذاته عبارة عن بنطلون جينز أزرق، نسقناه مع توب قصيرة من التول المشكوك بالترتر من "نيدل أند ثريد" Needle‪&Thread وحذاء ذهبي كعب عالي من "برادا" Prada، وشنطة بد صغيرة من "M2MALLETIER. واخترنا خاتم ذهبي بأحجار ملونة من "نور فارس" Noor Fares.

اطلالة جذابة لعطلة نهاية الأسبوع في التنورة:

لاطلالة أنثوية ناعمة في عطلة نهاية الأسبوع اخترنا تنورة ملونة من "ميسوني" Missoni، مع "توب قصيرة من "كوشني ايه اوكس" Cushnie et Ochs، "وشنطة يد بألوان معدنية من "ميو ميو" Miu Miu، وحذاء كعب عالي من "كريستيان لوبوتان" Christian Loubouitn. وأكملنا اللك بأقراط ملونة من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta.

3 اطلالات رائعة تجمع بين النمط العصري والنمط الأنثوي الأنيق نسقناه لك لتستوحي منها اطلالات مميزة وجذابة لعطلة نهاية الأسبوع في الجينز، أو في التنورة، أو في الفستان القصير، الخيار يعود لك.