أزياؤك المناسبة لعطلتك إلى جزيرة Formentera

تدعي جزيرة فورمينتيرا أنها الوجهة الشاطئية الأكثر سحراً وتألقاً في البحر الأبيض المتوسط. كانت يوما ملجأ للهيبيين، وهي اليوم أقل تطوراً من إيبيزا على الرغم من شواطئها الخلابة الساطعة برمالها البيضاء.
عبر السنين الأخيرة، نضجت الجزيرة بكل أناقة وعصرية. بصمت، فتحت فنادق فاخرة أنيقة أبوابها هنا، لكن الجزيرة نجحت في المحافظة على سحرها الهادئ المسترخي.
هكذا أصبحت الجزيرة مكانا يتردد إليه مجتمع النخبة الذي يدرك روعتها ويبحث عن وجهة شاطئية بعيدة عن العمارة المكتظة والبهرجة والمبالغة وعن وجهة مناسبة للعائلات.
وقد ساعدها قربها من جزيرة إيبيزا التي صارت أهم وجهات الحياة الليلية المترفة في العالم، فالتنقل إليها سهل جداً على قارب خاص.

ماذا تجهزين؟

الإطلالة البوهيمية هي بلا شك الإطلالة التي يجب تحضيرها لعطلة على جزيرة فورمينتيرا. نحن مغرمات بكل الفساتين الماكسي المطبعة التي رأيناها في مجموعات ما قبل الخريف والتي نحب تنسيقها مع صنادل المجالدين أو جزمات الكاوبوي القصيرة. نجمات الموضة يعشقن الذهاب إلى فورمينتيرا، لذلك ستتمكنين حين تكونين على الجزيرة من أن تأخذي فكرة عن التيارات التي ستظهر في الصيف التالي.

 

أين تقيمين؟

"غيكو هوتيل أند بيتش كلاب"
Gecko Hotel & Beach Club

التألق المرتاح يأتي إلى جزيرة فورمينتيرا على شكل فندق "غيكو هوتيل أند بيتش كلاب" Gecko Hotel & Beach Club الفائق الاناقة، حيث يستطيع الضيوف بدء يومهم مع جلسة يوغا في الحدائق أو مع وجبات فطور طويلة وهم يحدقون في البحر. "غيكو هوتيل أند بيتش كلاب" يقع مباشرة على شاطئ الرمل الأبيض "ميجورن" Migjorn الذي يلتف حول ساحل فورمينتيرا الجنوبي. بالسيارة، المشوار يستغرق 15 دقيقة إلى لا سافينا المرفأ الذي ترسو فيه قوارب إيبيزا المنتظمة، كما يستغرق المشوار ثماني دقائق إلى بلدة الجزيرة الأساسية سانت فرانسيسك كسافيير.
www.geckobeachclub.com