احدث موديلات عبايات جذابة مزيّنة بالورود لإطلالة أنثوية هذا الشتاء !

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

نوّعي بإطلالاتك هذا الشتاء، بعيداً عن الأسلوب التقليدي المعتاد بتصاميم العبايات السادة والتي يغلب عليها اللون الأسود الأساسي، وتألقي بأسلوب أنثوي وجذاب بأجمل تصاميم وموديلات عبايات مزيّنة بالورود، والتي برزت هذا الموسم بتصاميم منوّعة وأنيقة ومميّزة القصّات والألوان، وحتماً ستجدين في المجموعة التي اخترناها لك ما يناسب ذوقك والستايل الخاص بإطلالاتك المحتشمة بالعبايات.

 

موديلات عبايات مزيّنة بالورود بتصاميم منوّعة وراقية !

عباية أنيقة وراقية اخترناها لك من دار عبايات Bousni، باللون الرمادي الداكن واللون الأخضر الباستيلي بالدرجة الشاحبة، بأسلوب المربعات الكبيرة، وبقصّة مسترخية ببساطة وأناقة، مع تطريزات الورود البارزة بلمسات أنثوية ومن نفس ألوان العباية مع الخطوط الذهبية الرفيعة.

1

 

لمن تفضّل اللون الأسود الكلاسيكي والأساسي في تصاميم العبايات، اخترنا لك عباية سوداء شبابية من توقيع دار عبايات Nafnoof Design، بقصّة انسيابية راقية، مع تعريقات الورود المطرّزة والأنثوية والتي برزت على القسم السفلي من التصميم باللونين الأبيض والأخضر.

2

 

الفخامة والأناقة برزت بتصميم عباية مميّزة من قماش المخمل الغني من توقيع دار عبايات Shamla Abayas، بقصّة درابيه جذابة بلون البوردو الداكن والراقي، مع تطريزات الورود المتقنة والتي زيّنت الأكمام بأسلوب بعيد عن البهرجة والمبالغة.

3

 

تصميم شبابي أنيق وعصري اخترناه لك من دار عبايات WA Dubai، بعباية جذابة باللون الأصفر الخردلي والذي يعدّ من أبرز صيحات عالم الموضة، وبقصّة مسترخية ومنسدلة ببساطة، مع الورود البارزة من قماش الأورجانزا باللون الخردلي أيضاً، والمزيّنة بالشكّ البارز باللون العاجي، والتي أضافت لمسات أنثوية مرهفة على العباية.

4

 

وغيرها من موديلات عبايات مزينة بالورود.