عبايات خليجية ستبهرك أنوثتها 

العبايات هي من أرقى التّصاميم الشّرقية التي تلبسها المرأة العربية. تجمع العباية بين ميزتي الرّاحة والأنوثة وتدلّ على رقيّ الاحتشام والأناقة. العبايات الخليجية هي من بين الأجمل من حيث التّصاميم، القصّات والتّفاصيل التي لم يبخل المصمّمون الخليجيون في التّركيز عليها. تفضّل بعض النّساء العبايات الكلاسيكية في حين تفضّل أخريات العبايات الكاجوال العصرية. تعرّفي معنا على عباياتٍ خليجية سوف تبهرك برقيّها.

عبايات خليجية كلاسيكية باللّون الأسود

يبقى الأسود اللّون الأكثر اعتماداً فس تصاميم العبايات الرّاقية والفضفاضة، لذلك تتعلّق به المرأة بشكلٍ كبير. لم يبخل المصمّمون الخليجيون في تقديم مجموعات راقية وناعمة من العبايات السّوداء، معظمها تقع تحت عنوان الكلاسيكية. أعجبتنا عباية من Eclat Collection  باللون الاسود الرّاقي ، كما أعجبتنا عباية مميّزة بتطريزاتها الهادئة من دار أحلام فاشن.

عبايات خليجية كاجوال وعصرية

بعض النّساء العربيات تواكبن الموضة المعاصرة وتفضّلن اعتماد تصاميم شبابية أكثر من التّصاميم الكلاسيكية، لذلك عمد المصمّمون إلى تقديم مجموعات لا تخلو من الإبداع والأنوثة في الوقت ذاته، فالأنوثة هي عنوان المرأة الخليجية، والرّقي هو طريقها الوحيد. من التّصاميم الشّبابية التي أعجبتنا عباية من دارز ديزاين ، تتميّز بأكمامها الواسعة وقصّتها النّاعمة، كما أعجبتنا عباية باللّون البيج من أ ب ب كوليكشن ABB collection.

تعرّفي من خلال الصّور التي اخترناها لك على عباياتٍ خليجية واختاري منها ما يناسب أسلوبك.

روابط ذات صلة:

عبايات كاجوال لأناقتك اليومية والعملية !

موديلات عبايات خليجية من "أحلام فاشن"

عبايات خليجية لإطلالاتك العصريّة والأنيقة !