موديلات فساتين سهرة للمحجبات من عروض أزياء شتاء 2022 !

دائماً ما تفضّل الشابّات والسيّدات المحجبات فساتين سهرة للمحجبات بقصّات محتشمة وأنيقة، دون الحاجة إلى تعديل الفستان أو إضافة جاكيت لإضفاء الآحتشام على التصميم.

ولذلك اخترنا لك اليوم مويلات منوّعة وغنيّة الألوان والقصّات، لأبرز فساتين سهرة للمحجبات، اخترناها من عروض الأزياء العالمية لشتاء 2022، لتنتقي منها مايناسب شكل قوامك وأسلوبك الخاص.

 

فساتين سهرة للمحجبات لمختلف الأذواق !

 

لإطلالة فريدة بأسلوب فاخر، اخترنا لك فستان سهرة محتشم من تصميم "أندرو جي إن" Andrew GN، من القماش الفخم، وبمزيج ساحر ومميّز من لوني "البني الداكن والأخضر الجذاب والميتاليك"، بقصّة القبّة المرتفعة قليلاً مع الأكمام المنفوخة، وبرزت زخرفات أغصان الورود والعصافير المستوحاة من الطبيعة، على كامل التصميم.

1

 

رقي وأناقة الأبيض بفستان سهرة جذاب ومحتشم من تصميم "بيبهو موهاباترا" Bibhu Mohapatra، بقصّة منسدلة ومسترخية بأنوثة وجاذبيّة، مع لمسات خقيقة من الكشاكش، وقصّة الكسرات البارزة في القسم السفلي من التصميم باللون الزهري الشاحب، وبرزت القبّة العالية باللون الأسود، مع التطريزات الجذابة بالأسود واللمسات الذهبيّة البراقة والتي زيّنت الفستان بأسلوب مبتكر ومتقن.

2

 

لعاشقات اللون الأزرق الساحر، اخترنا لك فستان سهرة فاخر ومميّز من تصميم "اليزابيتا فرانكي" Elisabetta Franchi، بالأكمام الطويلة والقبّة الدائرية الضيّقة، بقصّة بسيطة ومنسدلة بأسلوب الدرابيه في القسم السفلي، وبرز على الفستان الشكّ الجميل والمتقن بمزيج الأزرق والأبيض والفضي، مع لمسات أنيقة من صيحة الشكّ بأسلوب الأهداب، والتي ستضفي لمسة حيوية ساحرة مع حركة الفستان.

3

 

لمن تفضّل فساتين سهرة للمحجبات بأسلوب عصري ومميّز باللون الأسود الأساسي والكلاسيكي، انتقينا لك إطلالة مميّزة من تصميم "كيتون" Kiton، بفستان بقبّة القميص والقصّة المسترخية مع الحرير الجذاب والبارز على القبّة وأطراف الأكمام وحزام الخصر المربوط، والقسم السفلي من تنورة التصميم بأسلوب منسدل بأنوثة، وأعجبتنا لمسة الفرو بالوشاح والذي أبرز طابع الفخامة بالإطلالة.

4