موديلات عبايات مزيّنة بالريش لإطلالة جذابة وفاخرة!

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

تعتبر العبايات الرسميّة من الخيارات الأساسية للعديدات من الشابات والسيّدات، في اطلالاتهن المسائية في حفلات الزفاف والخطوبة ودعوات العشاء، وفي كل موسم تتفنّن دور أزياء العبايات بالموديلات الفاخرة بمختلف القصّات والألوان والتفاصيل الجذابة، من بينها صيحة الريش والتي برزت في العديد من الأزياء وشاهدناها أيضاً بتصاميم وموديلات عبايات مزيّنة بالريش بأسلوب ملفت ولمسات فنيّة راقية.

 

موديلات عبايات مزيّنة بالريش بتصاميم منوّعة وملفتة!

القماش الفاخر والمطبّع بالورود بتصميم جذاب من عبايات Blanc 8.3  باللون الأبيض الراقي مع درجات من الفضي المتناغم بأناقة، بالقصّة الواسعة مع الأكمام العريضة والمزيّنة بالريش المرهف باللون الأزرق الفاتح والساحر.

1

 

مزيج راقي ومميّز من اللونين الأسود والكحلي بعباية رسميّة فاخرة من تصميم دار عبايات Sayyidah Couture، بقصّة منسدلة بأسلوب مسترخي وبسيط، باللون الأسود مع الكحلي البرّاق على أطراف الأكمام والجزء السفلي من العباية، وبرز الريش الرائج باللون الأسود على مدار أسفل التصميم.

2

 

لعاشقات الإطلالات الملفتة باللون الأحمر الحيوي، اخترنا لك عباية مبهرة من تصميم عبايات Monalisa Abaya، من قماش الحرير الجذاب والفاخر، بقصّة منسدلة بأناقة مع قبّة المعطف، والشكّ البرّاق والريش الفاخر على أطراف الأكمام الطويلة.

3

 

رقي وأناقة اللون الكحلي، اخترناه لك بتصميم عباية رسميّة بصيحة الريش بأسلوب بمنتهى البساطة من توقيع عبايات Shamla Abayas، من قماش الكريب الياباني الفاخر، وبقصّة الأكمام الدرابيه مع لمسات جذابة من الريش المتناثر بخفّة وأناقة على كامل التصميم.

4

 

وغيرها من موديلات عبايات مزيّنة بالريش للمناسبات الرسميّة.