عبايات باللون الكحلي للصبايا لاطلالة أكثر أناقة في رمضان 2022!

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

يعدّ اللون الكحلي الكلاسيكي من ألوان العبايات الأساسية من بعد اللون الأسود، وفي كل موسم تبرز تصاميم وموديلات عبايات باللون الكحلي بقصّات شبابية وجذابة ومناسبة لمختلف الأذواق، والتي بإمكانك اعتمادها في اطلالاتك الرمضانية بعيداً عن الأسود الروتيني.

في المجموعة التي اخترناها لك، حرصنا على التنويع بالقصّات والموديلات، فمنها البسيط والراقي، ومنها العصري والجذاب، بمختلف الخامات والأقمشة ودرجات اللون الكحلي الأنيق.

 

عبايات باللون الكحلي لمختلف المناسبات الرمضانية!

تصميم شبابي وعصري للعباية باللون الكحلي الأنيق من دار عبايات Dukclo، من قماش الحرير 100٪ وبطول الكاحل، بقصّة Boxy مواكبة لصيحات عالم الموضة، مع الدرزات الرفيعة والبارزة في مقدمة العباية باللون الأبيض.

1

 

لمن تفضّل اطلالات العباية بالستايل الناعم والبسيط، اخترنا عباية أنيقة باللون الكحلي من تصميم دار عبايات Latifi، بقصّة مسترخية بجاذبيّة ورقي، مع الأكمام المزمومة الأطراف.

2

 

اخترنا لك عباية شبابية جذابة وفريدة باللون الكحلي من تصميم دار عبايات Moukhmalie، من قماش التفتا المكسّر، وبطول الكاحل وبستايل الأكمام "الوطواطية" Bat Sleeves، مع لمسات ناعمة من الشكّ البراق على أطراف التصميم.

3

 

اللون الكحلي بالدرجة الداكنة والراقية، انتقيناه لك بعباية أنيقة من تصميم دار عبايات Xclusive Atelier بقصّة بسيطة مع لمسات مميّزة بالتطريزات الناعمة باللون الأسود على مدار العباية وأطراف الأكمام.

4

 

وغيرها من موديلات عبايات باللون الكحلي.