موديلات عبايات فاخرة باللون الأسود لإطلالة رسمية راقية في رمضان 2022!

 

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

تكثر المناسبات والدعوات في شهر رمضان الكريم، وتسعى العديدات من السيّدات إلى اعتماد العبايات بإطلالاتهن الرمضانية، وبشكل خاص في المناسبات الرسميّة، باختيار أجمل موديلات عبايات فاخرة باللون الاسود، والذي يعدّ من الألوان الأساسية والمفضّلة لمعظم السيّدات.

اخترنا لك اليوم مجموعة غنيّة ومميّزة من العبايات السوداء الرسميّة بمختلف القصّات والأقمشة والتفاصيل الجذابة سواء بالشكّ أو التطريز أو لمسات من الصيحات الرائجة كالريش مثلاً.

 

موديلات عبايات فاخرة باللون الأسود!

 

عباية فاخرة وراقية للمناسبات الرسميّة باللون الأسود الكلاسيكي اخترناها لك من تصميم عبايات Cle Fashion، بقصّة ناعمة وجذابة مع التطريزات والشكّ الفاخر والبرّاق والبارز على أطراف الأكمام.

1

 

قصّة المعطف بأسلوب منسدل باسترخاء وأناقة اخترناها لك بعباية سوداء رسميّة من تصميم عبايات Sadel بالقبّة العريضة مع الأكمام المثنية، والطبعات الهندسيّة الشبابية والتي برزت على كامل التصميم.

2

 

لمن تفضّل الإطلالات الرسميّة بأسلوب بسيط وجذاب، اخترنا لك عباية شبابية أنيقة من تصميم عبايات Shadow By Asma، بقصّة ناعمة بستايل الأكمام الوطواطية Bat Sleeves، مع التطريزات المتقنة بالخيوط الفضيّة على مدار العباية وأطراف الأكمام.

3

 

الرقي والأناقة عنوان العباية السوداء الفاخرة من تصميم دار عبايات Imperio Collection، باللون الأسود الكلاسيكي وبقصّة متقنة وعريضة من دون قبّة، مع الشكّ البرّاق والفنّي بشكل الأغصان الطويلة والتي زيّنت مقدمة العباية والجوانب بالشكل العامودي.

4

 

وغيرها من موديلات وتصاميم عبايات فاخرة بالأسود.