عبايات راقية بزخرفات الورود الجذابة لإطلالة مميّزة في رمضان 2022!

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

تتنوّع المناسبات في شهر رمضان الكريم بين دعوات الإفطار والسحور، حيث تفضّل العديدات من السيّدات اعتماد تصاميم عبايات راقية ومحتشمة، والتي شاهدناها هذا الموسم بمختلف القصّات والألوان، وأبرزها تصاميم العبايات المزيّنة بطبعات أو تطريزات الورود الأنثوية والمناسبة لشهر الربيع المرهف.

لتكوني دائماً متألقة بأجمل الإطلالات الأنيقة، اخترنا لك مجموعة غنيّة من موديلات عبايات راقية بزخرفات الورود، لتنتقي منها مايلائم ذوقك وأسلوبك الخاص.

عبايات راقية بزخرفات الورود لأناقتك الربيعية في شهر رمضان!

مزيج من طبعات الورود بألوان راقية ومتناغمة بتصميم عباية أنيقة من عبايات Bousni، بقصّة مسترخية وبسيطة مع الأكمام العريضة، وباللون الأسود الأساسي مع الورود الأنثوية والناعمة والتي برزت على كامل التصميم.

1

عباية راقية وأنيقة باللون الأزرق الساحر والمناسب لفصل الربيع، اخترناها لك من تصميم عبايات Shamla Abayas من قماش الكريب الياباني، وبقصّة جذابة مع الأكمام بستايل الـBat Sleeves، وتطريزات الورود الناعمة باللون الأبيض والفضي على أطراف الأكمام.

2

 

اللون الأبيض المرهف والجذاب، اخترناه لك بتصميم عباية أنثوية من عبايات WAFA THANI، بقصّة مستقيمة وبسيطة، ولمسات مميّزة من تطريزات الورود الملونة على الجزء العلوي من العباية وأطراف الأكمام.

3

 

للمناسبات المسائية انتقينا عباية فاخرة من تصميم عبايات Drops Dubai، من قماش الأورغانزا الراقي، وبقصّة متقننة باللون الأسود الأساسي والكلاسيكي، مع طبعات الورود الناعمة بالزهري، واللتي برزت على الجزء السفلي من التصميم.

4

 

وغيرها من موديلات عبايات راقية لإطلالاتك الأنيقة والمميّزة في شهر رمضان الكريم.