الإبداع الرمضاني ضيف منزل مصممة الأزياء السعودية هنيدة صيرفي

في أمسية رمضانية عصرية وحالمة تحت النجوم، استضافت مصممة الأزياء هنيدة صيرفي في ليلة الخامس من ابريل بمنزلها الخاص في مدينة الرياض عددًا من الضيوف ونخبة المجتمع لتدشين المجموعة الجديدة من دار “Honayda” إلى جانب مصممة المجوهرات ديمة رشيد مؤسسة علامة Dima Jewellry  ورائدة الأعمال أمل أمين مؤسسة علامة Amal Ameen Beauty المتخصصة في العطور والمستحضرات الجمالية.

عطور أمل أمين الجديدة في الرياض

مجموعة رمضان الجديدة من المصممة هنيدة صيرفي بوحي من المرأة الأفغانية

استعرضت المصممة هنيدة صيرفي مجموعتها  الجديدة لموسم رمضان مستوحاة من المرأة الأفغانية، وضمت المجموعة الجديدة العديد من التفاصيل الراقية التي ميزت التصاميم، كاختيار الألوان الصارخة والرسومات والتطريز الذين يعكسون الطبيعة والثقافة الأفغانية الخلابة، كما ذكرت هنيدة لـ "هي" بأنها غالبًا ماتحرص على تواجد القفطان في مجموعاتها بشكل دائم. وقدمت قطعة متميزة من القفطان في هذه المجموعة باللون الأبيض بتطريز وشك ثلاثي الإبعاد يزيد من فخامة القطعةوصرحت المصممة لـ "هي" بمدى حبها له،. 

مصممة المجوهرات ديمة رشيد ومجموعة مستوحاة من قصر عابدين

شاركت مصممة المجوهرات ديمة رشيد في هذه الأمسية الساحرة بعرض مجموعة المجوهرات الجديدة المستوحاة من قصر عابدين، كما قدمت المصممة مجموعة "جيم" المتميزة بالأحجار الكريمة بألوانها المختلفة المستوحاة من الزخارف التي تواجدت بالرسومات الجدارية في قصر عابدين.

وأخبرتنا المصممة ديمة رشيد  بأنه لا يوجد لديها قطعة مفضلة من بين مجوهراتها، بل لطالما كانت نشوة الفرح بالقطع الجديدة تجعل القطعة الأحدث هي دائمًا الأقرب إلى القلب، وهذا هو سبب التميز والتجدد.

نفحات عطرية فاخرة من أمل أمين

ومن قطر شاركت رائدة الأعمال أمل أمين بعرض عطر Soul المميز من دار AmalAmeen Beauty، وهو أول إنتاجاتها العطرية، وعبرت أمل لـ "هي" بمدى حبها لهذا العطر، كما قالت بأنها كانت حريصة على أن يكون غير مألوف ومختلف عن غيره، وقد نجحت في ذلك وقدمت رائحة متميزة، جذابة وغير مألوفة.

وتميزت الأمسية بحضور عدد من من أهم مؤثرات وسائل التواصل الاجتماعي والمصممات مثل دانية بن سعيدان، أسيل الزامل، العنود السويلم ، خلود عرب، مضاوي العيسى وهلا الخريجي.