موديلات عبايات راقية وجذابة مستوحاة من اطلالات سمر الأحمد!

جميع الصور من انستغرام samar__alahmed@

 

تعدّ تصاميم العبايات من القطع الأساسية والمفضّلة للفاشينيستا ومدونة الموضة القطريّة سمر الأحمد، والتي دائماً ما تتألق بأجمل إطلالات وموديلات عبايات شبابية وراقية، والتي تنتقيها بالقصّات المتقنة والألوان الأنيقة والجذابة.

وتضفي سمر لمسات عصريّة على اطلالاتها بالعبايات بأسلوب بسيط وبعيد عن المبالغة، باعتمادها تصاميم الحقائب والأحذية بالقصّات العصرية والمواكبة لصيحات الموضة.

لتستوحي أسلوب وأناقة الإطلالات بتصاميم العبايات بستايل راقي وشبابي، شاهدي معنا أبرز خيارات سمر الأحمد.

 

اطلالات سمر الأحمد بتصاميم وموديلات عبايات شبابية وراقية!

اختارت سمر عباية جذابة باللون الأبيض المرهف مع لمسات حيوية بالدرزات الرفيعة والبارزة باللون الأحمر، وبقصّة أنيقة وبسيطة بالأكمام بستايل الـBatsleeves، ونسّقتها مع حذاء بالكعب العالي والمقدمة المدبّبة من الـPvc الرائج، وحقيبة ميني من الجلد الفاخر بقصّة الـBox بلون البوردو الراقي.

1

 

اللون الجنزاري الداكن والجذاب، انتقته سمر بتصميم عباية أنيقة بقصّة ناعمة مع الأكمام المثنية، ونسّقتها برقي مع الحجاب من نفس اللون بالدرجة الداكنة أكثر، واعتمدت حقيبة جلدية باللون الأصفر الخردلي الرائج، مع نظارات شمسية عصريّة أضافت لمسة إيدجي وشبابية على الإطلالة، واختارت حذاء شفاف من الـPvc.

2

 

ستايل عصري وشبابي، اختارت فيه سمر عباية مميّزة بالألوان المموجّة بأناقة وجاذبية، والتي جمعت "درجات البني والبيج"، وبقصّة عريضة بأسلوب بسيط وأنيق، ونسّقتها مع حجاب بلون البيج الداكن، وحقيبة عصرية من الجلد الأبيض مع السلسلة الذهبية العريضة والبارزة، وانتقت مع الإطلالة صندل عصري بالكعب العالي والقاعدة السوداء مع الـChain الذهبية بشكل الشرائط.

3

 

اللون الأسود الكلاسيكي والأساسي، اعتمدته سمر بعباية شبابية بالقصّة المتفاوتة الأطوال، مع لمسات ناعمة من صيحة الشراشيب، وزريّن أمامييّن وبارزين، ونسّقت سمر العباية بأسلوب حيوي مع صندل جذاب بالأحمر والذهبي، وحقيبة باللون الأصفر الخردلي، وحافظت على رقي الإطلالة باختيار حجاب أسود مع نظارات شمسيّة راقية بالقصّة الكبيرة باللون الأسود أيضاً.

4

 

وغيرها من اطلالات وموديلات عبايات شبابية وراقية بأسلوب وستايل سمر الأحمد.