إطلالات صيفية في البدلة الرسمية للمحجبات من وحي سهى

البدلة الرسمية تضمن لك أناقة عصرية وشبابية في مختلف المناسبات حيث أنه من الممكن أن تعتمدينها في المناسبات الكاجوال أو الرسمية حسب طريقة التنسيق. وقد جمعنا لك بالصور اليوم اطلالات صيفية للمحجبات في البدلة الرسمية مستوحاة من الفاشنيستا سهى، اليك بعض الأفكار.

تنسيقات صيفية للمحجبات في البدلة الرسمية من سهى

اعتمدي البدلة الرسمية لمختلف المناسبات الصيفية الكاجوال منها والرسمية، حيث من الممكن تنسيقها مع حذاء رياضي لمشوار صباحي أو اعتمادها للسهرات المسائية مع الصنادل والأحذية ذات الكعب العالي واليك بعض الأفكار العصرية والمحتشمة لاعتماد وتنسيق البدلة الرسمية في الصيف على طريقة سهى:

بدلة رسمية باللون الفوشيا لاطلالة صباحية

نسقت سهى اطلالة كاجوال مثالية لمختلف المشاوير الصباحية هذا الصيف وقد اختارت فيها بدلة رسمية باللون الزهري الغني مصنوعة من قماش اللينن الخفيف ومؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون بقصة أرجل واسعة ومعها اعتمدت تيشرت قطنية وحذاء رياضي مريح باللون الأبيض.

لوك صيفي نسقته سهى في بدلة من اللينن باللون الزهري
لوك صيفي نسقته سهى في بدلة من اللينن باللون الزهري

 

اطلالة شبابية في البدلة الرسمية باللون البرتقالي

الألوان الحيوية مثالية لفصل الصيف وهنا شاهدنا سهى وقد نسقت لوكاً مميزاً في بدلة رسمية باللون البرتقالي مؤلفة من جاكيت بليزر طويلة وبنطلون قماشي خصر عالي، ومعها اعتمدت توباً باللون البيج وحقيبة يد مبتكرة مصنوعة من حبات اللؤلؤ وصندل كعب عالي باللون الذهبي الميتالك.

بدلة صيفية باللون البرتقالي اعتمدتها سهى
بدلة صيفية باللون البرتقالي اعتمدتها سهى

 

لوك رسمي في البدلة الرسمية السوداء

لاطلالة مسائية رسمية اعتمدت سهى بدلة أنيقة باللون الأسود مؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون مبتكر مزين بالريش عند الكاحل ومعها كانت قد اختارت حقيبة يد رسمية صغيرة وصندل كعب عالي مرين بالكريستال البراق.

بدلة رسمية باللون الأسود تألقت بها سهى
بدلة رسمية باللون الأسود تألقت بها سهى

اطلالات صيفية في البدلة الرسمية للمحجبات من وحي سهى جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف المشاوير والمناسبات هذا الصيف.