أبرز 5 علامات أزياء سعودية رائدة في تصميم العبايات

العباية بالنسبة للسيدة السعودية أسلوب حياة وقطعة أزياء فريدة من نوعها. ولأنها تعد قطعة أساسية في خزانة المرأة السعودية، حرصت الكثير من المصممات السعوديات أن تكون علامتهم التجارية متخصصة ورائدة في تصميم العبايات، المرأة السعودية تحرص على إتباع أحدث صيحات الموضة ومتابعة علامات الأزياء السعودية لاختيار العباية التي تعبر عن شخصيتها.

في هذا المقال جمعنا لك أبرز علامات أزياء سعودية رائدة في تصميم العبايات:

علامة أباديا

علامة أباديا العلامة السعودية الشهيرة لمؤسستها شهد الشهيل، كرست جهودها للحفاظ على الفنون والحرف العربية التقليدية وهو إنجاز تسعى العلامة لتحقيقة بعمل شراكات مستمرة مع الحرفيين. فتجد المرأة مايناسبها من تصاميم أنيقة عصرية ببصمة سعودية.

علامة أباديا
علامة أباديا

علامة امارا

اشتهرت علامة امارا لصاحبتها أروى القاضي بمجموعاتها المختلفة التي تستوحيها من جمال الطبيعة وتنوعها، ووجدت علامتها التجارية نجاحاً باهراً وكانت العلامة المفضلة لكثير من مؤثرين التواصل الاجتماعي السعوديات فصنعت مكانها كعلامة سعودية رائدة.

علامة امارا
علامة امارا

علامة Aseel Collection

علامة سعودية للشقيقتين أسيل وسهى الزامل تحمل بصمة عصرية تميزت تصاميمهم بالتفاصيل الأنثوية والفخامة فكل سيدة تبحث عن آخر صيحات الموضة في العبايات ستجدها لدى Aseel Collection.

علامة Aseel Collection
علامة Aseel Collection

علامة عبايات نوف السديري

العلامة السعودية التي اشتهرت بتصاميمها المبتكرة والألوان الجريئة والمتجددة للعبايات لصاحبتها نوف السديري، تعد نوف أحد العلامات السعودية الرائدة في تصميم العبايات لاختيارها لأجود أنواع الأقمشة فهي علامة تسعى إلى الاختلاف والتجديد.

علامة عبايات نوف السديري
علامة عبايات نوف السديري

علامة  Chador

علامة العبايات السعودية لصاحبتها نورة الدامر التي اشتهرت بتصميم العبايات الشبيهة بالمعاطف. عبايات بقصات كلاسيكية وبأجود أنواع الأقمشة التي تناسب المرأة العملية الأنيقة ولذلك تعد واحدة من أبرز علامات تصميم العبايات في السعودية.

علامة  Chador
علامة  Chador