ديبيكا بادكون ترتدي فستان دنيا سمير غانم الأصلي

بعد ان تعرض المصمم المصري هاني البحيري لانتقادات كثيرة جراء تقليد فساتين المصممين العالميين وعلى رأسهم الفستان الاخير الذي ارتده الجميلة دنيا سمير غانم في زفاف شقيقتها، رصدنا لك ايتها المرأة النجمة العالمية التي ارتدت الفستان الاصلي عينه بتوقيع رالف اند روسو Ralph and Russo.

اذا شاهدي بالصور مقارنة بسيطة بين اطلالة النجمة ديبيكا بادكون Deepika Padukone والجميلة دنيا سمير غانم حيث ارتديتا الفستان عينه ولكن من مصممين مختلفين.

ديبيكا بادكون بفستان رالف اند روسو

اذا ارتدت النجمة ديبيكا بادكون Deepika Padukone الفستان الاصلي الذي اتى بتوقيع المصمم العالمي رالف اند روسو Ralph and Russi. وأتت قصة فستان السهرة الراقي جريئة بأقمشة الساتان واللون البنفسجي المشرق الذي بدا مميزا مع فتحة الارجل العصرية التي تزيّنت بالكشاكش الناعمة وقصة الصدر الهادئة والراقية.

دنيا سمير غانم بفستان هاني البحيري

واللافت أن الجميلة دنيا سمير غانم ارتدت الفستان عينه ولكن بتوقيع المصمم المصري هاني البحيري الذي نسب هذا التصميم الى مجموعته الامر الذي أثار جدلاً بين مواكبي الموضة، خصوصاً أن نجمة بحجم دنيا سمير غانم ارتدت هذا الفستان وفي مناسبة عائلية مهمة.

من خلال الصور سنتأكد اذا كان فستان السهرة الذي ارتدته ديبيكا بادكون  Deepika Padukone من توقيع رالف اند روسو Ralph and Russo هو الاصلي والاكثر جاذبية.