تعلمي أفكار لتنسيق البليزر بأسلوب كايا جربر

كايا جربر Kaia Gerber تقدم لكم  افكار لتنسيق البليزر فهى لا تعبتر اليوم واحدة من أشهر عارضة الأزياء في العالم فحسب بل أيضاً هي تصنف من أكثر النجمات الشابات أناقة وبالرغم من سنها الصغير الى أنها نجحت في أن تلفت جميع الأنظار اليها بسبب جمالها البريء واطلالاتها المميزة ذات الطابع المستوحى من حقبتي الثمانينات والتسعينات ومن يتابع اطلالات كايا يكتشف أن هنالك بعض القطع التي لا تستغني عنها أبداً في الموضة وأبرزها هي البليزر واليك بعض الأفكار لتنسيق البليزر بأسلوب كايا جربر.

 لوك صباحي في البليزر والجينز نسقته كايا جربر

البليزر يعتبر أحد أبرز صيحات الموضة وقد شاهدنا منه الكثير من التصاميم الرسمية منها والكاجوال على حد سواء ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم وكثيرات من النجمات تألقن بأجمل الاطلالات بالبليزر وأبرزهن كايا جربر Kaia Gerber والتي تُعبتر هذه القطعة جزءاً أساسياً من خزانتها.

وقد نسقت البليزر لمناسبات ومشاوير مختلفة أغلبها كانت مع بناطيل الجينز أو مع الشورت وأحياناً مع البناطيل الجلدية أو القماشية، وفي المناسبات الرسمية اختارت البليزر كفستان قصير.

لوك شبابي اعتمدته كايا جربر في الجينز والبليزر البرتقالي

وقد تنوعت خياراتها بين تصاميم البليزر الكاجوال بالقصات الواسعة وبين التصاميم الأكثر رسمية بالقصات الضيقة والمحددة الخصر، واختارت منه ألوان مختلفة حسب الاطلالة.

تعلمي أفكار تنسيق البليزر بأسلوب كايا جربر Kaia Gerber الذي جمع بين الأناقة والعصرية في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال اليومية.