أفكار جديدة لعام 2020 لتنسيق الجينز على طريقة جيجي حديد

من المعروف عن جيجي حديد Gigi Hadid أنها تنسق دائماً أجمل اطلالات الستريت ستايل التي تجمع بين الأسلوب العصري الشبابي مع لمسات من الأناقة تضيفها من خلال الاكسسوارات ولمساتها الخاصة، والكثير من هذه الاطلالات تكون في بناطيل الجينز التي تعتبر من كلاسيكيات وأساسيات الموضة، وجميعنا نعتمدها بشكل شبه يومي ولهذا فقد جمعنا لك اليوم أفكار جديدة لعام 2020 لتنسيق الجينز على طريقة جيجي حديد.

 جينز بتصيم مميز اعتمدته جيجي حديد

وقد لاحظنا أنها كانت ميّالة مؤخراً لاعتماد القصّات المستوحاة من التسعينات بقصة الخصر العالي والأرجل المستقيمة باللون الأزرق عموماً أو أيضاً باللون الرمادي.

وقد ابتعدت بشكل كُليّ عن الجينز السكيني واستبدلته اما كما ذكرنا بالجينز ذو قصة الأرجل والمستقيمة أو الجينز ذو الأرجل الواسعة.

تنسيق كاجوال في الجينز الرمادي اعتمدته جيجي حديد

وقد نسقت معه جاكيت البليزر بأساليب مميزة وأيضاً الكاريغان وجاكيت البومبر، أو اختارت معه المعاطف الطويلة الأنيقة واختارت معه أيضاً القمصان والبلايز الناعمة والسويترز. وفي مناسبات معينة اختارت جيجي حديد Gigi Hadid الجينز على السجادة الحمراء وقد نسقته بأساليب عصرية ومميزة.

تنسيق صباحي في الجينز الأزرق اعتمدته جيجي حديد

أفكار تنسيقات لعام 2020 في الجينز على طريقة جيجي حديد Gigi Hadid التي جمعت بين الأناقة والعصرية، شاهدي الصور واستوحي من الاطلالة التي تعجبك.