فساتين سهرة طويلة للصبايا على طريقة سيرين عبد النور في الديفا

مما لاشك فيه أن سيرين عبد النور تعتبر واحدة من أكثر النجمات العربيات أناقة، حيث أنها تختار اطلالتها بعناية في مختلف المناسبات وحتى في أعمالها الدرامية، ومؤخراً ولتصوير حلقات مسلسلها الجديد الديفا شاهدناها في اطلالات فاخرة تقمصت من خلالها الشخصية وقد اعتمدت فيها على التصاميم البراقة ذات التصاميم الأنثوية والجذاية ولهذا فقد جمعنا اليوم بالصور موديلات فساتين سهرة طويلة للصبايا على طريقة سيرين عبد النور لتستوحي أجمل الأفكار.

فستان من رامي قاضي تألقت به سيرين عبد النور

حيث وعلى مدار حلقات المسلسل رصدنا لسيرين عبد النور عدد من الاطلالات المميزة في فساتين سهرة طويلة اختارتها من دور أزياء محلية مثل باسيل سودا Basil Soda، لابورجوازي Labourjoisie، نجى سعادة Naja Saade، ورامي قاضي Rami Kadi.

 فستان أسود مميز تألقت به سيرين عبد النور

وهذه التصاميم كانت متنوعة من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها لكنها في الغالب كانت براقة وفيها الجانب الاستعراضي الملفت، وقد تناسب مع قوام سيرين عبد النور الرشيق والممشوق، وبعضها بدا عصري وشبابي وبعضها الآخر كان أنثوياً وفاخراً.

سيرين عبد النور في فستان براق من رامي قاضي

واليوم جمعنا بالصور موديلات فساتين سهرة طويلة للصبايا على طريقة سيرين عبد النور في الديفا، شاهدي الاطلالات واستوحي بعض الأفكار التي تعجبك وتناسب ذوقك.