بتوقيع مصممين عرب في حفل الأوسكار عبر السنوات

في موعد ثابت من كل عام، تكتمل اطلالات النجمات العالميات خلال حفل جوائز الاوسكار من خلال تألقهن بأجمل فساتين السهرة الموقعة من أهم المصممين اللبنانيين والعرب الحريصين على إضفاء إطلالات استثنائية قلّ مثيلها في عالم الموضة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي عن كثب اللمسات العربية التي شاهدناها من خلال فساتين السهرة الفاخرة في حفلات الاوسكار عبر السنوات.

فساتين فاخرة من ايلي صعب

فستان نيلي براق اختارته Lily Collins من توقيعZuhair Murad في اوسكار 2013

منذ العام 2002، طبع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab لمساته الراقية في عالم الموضة من خلال اطلالة النجمة Halle Berry بفستان فاخر باللون الاحمر المخملي مع طبعات الورود النافرة مع التول على الصدر. كما تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بفستان أسود ساحر من توقيع دار Elie Saab عام 2009، وبرزت Catherine Zeta Jones بفستان ذهبي براق من توقيع زهير مراد Zuhair Murad عام 2013. أمل اطلالة ايما ستون Emma Stone عام 2015 فأتت ساحرة بفستان أخضر فاخر من توقيع Elie Saab .

فساتين طويلة من زهير مراد

فستان ساحر بتدرجات الزهري اختارته Angela Bassett بتوقيع ريم عكرا Reem Acra

بدورها تألقت الليدي غاغا بفستان أبيض فاخر من توقيع Azzedine Alaïa عام 2015، ولا يمكن الا أن نتذكر جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بفستان فاخر باللون الابيض المضلع والشفاف من توقيعZuhair Murad عام 2012 والفستان الساحر بتدرجات الزهري الذي اختارته Angela Bassett بتوقيع ريم عكرا Reem Acra. في حين سحرتنا Jennifer Hudson بفستانها الأحمر الفاخر مع الشق الجانبي وتفاصيل الكشكش من توقيع إيلي صعب Elie Saab في حفل جوائز الأوسكار 2019 الى جانب إطلالة Julia Roberts بفستان سهرة طويل وفوشيا غير مستقيم مع الشق الجانبي وقصة الكتف الواحد.