ما سر اللون الاحمر في اطلالات سيرين عبدالنور الاخيرة؟

ها هي النجمة سيرين عبدالنور لا تتخلى عن اللون الأحمر في العديد من إطلالاتها خصوصاً الاخيرة منها وتبرز في العديد من التصاميم المتنوعة التي تختارها سواء مع الفساتين الواسعة أو الجمبسوت والتنانير الساحرة بشكل يجعلها في غاية الأناقة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تابعي اسرار اللون الاحمر في اطلالات سيرين عبدالنور الاخيرة، وشاهدي كيف ارتدته بطرق حيوية.

فساتين سهرة باللون الاحمر

أناقة النجمة سيرين عبدالنور بفستان أحمر بارز مع الشق الجانبي

اختارت النجمة سيرين عبدالنور موضة اللون الاحمر من خلال الفستان الطويل والحيوي الذي يجعل اطلالتها مميزة مع تفاصيل التول المتتالية والواسعة بقصة تصل الى حدود الكاحل. كما اختارت فستان سهرة طويل باللون الاحمر واللماع مع الشق الجانبي العالي والجريء. فهذا التصميم الذي حمل توقيع المصمم صادق ماجد تميّز بالقماش البراق وقصة الكتف الواحد مع الياقة العالية والشق الجانبي.

موضة الجمبسوت الاحمر

 النجمة سيرين عبدالنور بموضة الجمبسوت الاحمر الواسع

كما ارتدت سيرين عبدالنور فستان أحمر مفرغ مع التطريز البراق والاكمام الطويلة والمزخرفة من توقيع Zuhair Murad. وفي إطلالات أخرى، لاحظنا اختيارها موضة الجمبسوت الواسع مع تفاصيل الاقمشة المنسدلة من الامام بكثير من التميز. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر اختيارها التنورة الحمرالء الطويلة مع الشق الجانبي الفاخر ونسّقته مع التوب السوداء الراقية من الدانتيل والشراريب الطويلة على الاكمام.