افكار تنسيق السروال الدنيم لاطلالات مستوحاة من اسلوب نانسي عجرم

بعيداً عن المسرح والحفلات، تطلّ النجمة نانسي عجرم على متابعيها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بأزياء كاجول وعصرية، تتميّز بالأناقة والبساطة بعيداً عن التكلّف وتناسب أسلوب نانسي الأنثوي والناعم.

في أحدث إطلالة لها، نشرت نانسي عبر صفحتها على إنستقرام صورة علّقت عليها "خطوة بخطوة. يوما بعد يوم"، تألقت فيها بلوك كاجول تألف من قميص أسود قصير مع أكمام قصيرة، نسّقت معها سروال دينيم ممزّق عند الركبة.

 لوك أنيق بالتوب المخمل مع السروال الدينيم

وأكملت هذه الإطلالة العصرية بحذاء رياضي أسود، وحقيبة متوسطة الحجم من ماركة ديور "dior"، كما غطّت عينيها بنظارات شمسية داكنة. فيما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

إطلالات نانسي بالسروال الدينيم

نسّقت السروا ل الدينيم مع التوب المخطط والجاكيت الجلد

لا تتخلّى نانسي عجرم عن سروال الدينيم في إطلالاتها، لحفل عيد الفطر على يوتيوب، تألقت بلوك عصري وشبابي تألف من توب بيضاء بقصّة الـV عند الصدر نسّقتها مع جينز من علامة Rag & Bone اتسم بالقصّة الواسعة والخصر العالي مع حزام رفيع.

ومن القصات التي تفضّلها نانسي، مثلاً السروال الممزق للوك كاجول مناسب لكل يوم، لكنها تختار تصاميم أنيقة بعيداً عن الإبتذال، كذلك تختار نانسي السراويل ذات الخصر العالي، التي تمنح الرجلين مدًى أطول.

نسقت القميص الابيض مع السروال الممزق

وفي حين تميل إلى تنسيق السروال الدينيم مع التيشيرت أو التوب القصيرة، إلا أنها في إحدى الحلقات التلفزيونية خطفت الأنظار بتوب خملي أسود اللون بقصة الكمّ الواحد المنفوش من ماركة Isabel Marant ومزيّن بالشك.