اطلالة كيت ميدلتون بنقشة ازياء تختارها للمرة الاولى وما سر تفضيلها للون الاخضر

جائحة كورونا حرمتنا هذا العام من متابعة مباريات ويمبلدون لكرة المضرب، وخصوصاً متابعة إطلالة دوقة كمبريدج التي عوّدتنا أن تتألق كل عام بأزياء ساحرة وعصرية.

وفي هذه المناسبة، انضمت كيت ميدلتون إلى السير أندي موراي في مكالمة فيديو مع طلاب مدرسة Bond Primary School للاحتفال بما كان يمكن أن يكون نهائيات ويمبلدون نهاية هذا الأسبوع.

كيت ميدلتون بنقشة ازياء تختارها للمرة الاولى

 الربطة التي زيّنت بها اللوك ترافقها في كل إطلالاتها خلال السنوات الماضية

كيت تألقت بفستان أنيق خلال اللقاء، وقد إختارته كما تحبّ مزيّناً بالنقشات. وبالنظر جيداً إلى فستان نفهم فوراً سبب إختيارها لهذه النقشة للمرة الأولى، إذ أطلت بفستان أخضر مزيّن برسمات لاعبي تنس. وقد إختارت هذا الفستان بالتحديد بمثابة تكريم للاعبي التنس الذين إعتادوا على المشاركة في دورة ويمبلدون.

وفي تفاصيل اللوك، إختارت كيت فستاناً حريرياً من ماركة HVN Harley Viera-Newton، باللون الأخضر، ويبلغ ثمنه £665.

هذا الأسلوب من الفساتين الفينتاج يلقى رواجاً مؤخراً من قبل النجمات مثل جينيفر غارنر وريز ويذرسبون وسيلينا غوميز، اللواتي تألقن أيضاً بتصاميم من ماركة HVN، كما شوهدت المغنية والممثلة ماندي مور في فستان كيت الأخير.

ولم تنس كيت أكسسواراً مهماً كان يرافقها في إطلالاتها إلى مباريات ويمبلدون في السنوات السابقة، وهو ربطة القوس أو فيونكا باللونين الأخضر والبنفسجي.

ما سر تفضيل كيت للون الاخضر

 أنيقة بفستان أخضر من ماركة Beulah في نوفمبر 2019

لا شك أن ميت ميدلتون تبدو أنيقة وجميلة جداً باللون الأخضر، وبالعودة إلى أرشيف إطلالاتها نلاحظ أنها تختار كثيراً أزياء باللون الأخضر سواء الفساتين الأنيقة أو المعاطف الراقية. وقد يكون السبب أن كيت تعشق إختيار هذا اللون الذي يتناسب مع لون عيونها، إضافة الى حبّها للطبيعة والأشجار والزراعة. 

ويناسب اللون الأخضر كيت بشكل مثالي إذ يظهرها أنيقة ومتوهجة وأنيقة.

شاهدي بالصور أجمل إطلالات كيت ميدلتون باللون الأخضر.