طرق تنسيق الأحذية الرياضية بأسلوب الفاشينيستا فوز الفهد

الأحذية الرياضية من أبرز صيحات الموضة الرائجة في هذه الفترة، وعلى عكس السابق فقد أصبحت اليوم من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة ومن الممكن تنسيقها مع مختلف الاطلالات الكاجوال الى جانب الاطلالات الرياضية، واليوم سنقدم لك طرق تنسيق الأحذية الرياضية بأسلوب الفاشينيستا فوز الفهد لتستوحي بعض الأفكار العصرية والعملية.

 اطلالة صباحية اعتمدت فيها فوز الفهد حذاء رياضي

طرق تنسيق الأحذية الرياضية بأسلوب فوز الفهد:

لوك عصري اعتمدته فوز الفهد واختارت معه حذاء رياضي

الفاشينيستا فوز الفهد تعتبر من الانفلونسرز الأكثر شهرة في الوطن العربي ولديها على انستقرام عدد كبير من المتابعين يصل الى مايزيد عن 3 مليون متابع، تستعرض لهم بشكل يومي أجمل الاطلالات وتنسيقات الأزياء التي تتنوع بين التنسيقات الكاجوال والأزياء الرسمية.

لوك شبابي باللون الأسود نسقت معه فوز الفهد حذاء رياضي أبيض

ومن يتابع أسلوبها في الموضة يلاحظ أن تهوى الأحذية الرياضية وكثيراً ما تعتمدها مع مختلف التنسيقات اليومية والكاجوال وتختار منها تصاميم مختلفة وألوان تتناسب بشكل أو بآخر مع أزيائها.

فستان صيفي اختارت معه فوز الفهد حذاء رياضي

وأحياناً تنسق الأحذية الرياضية مع موديلات الفساتين الصيفية الناعمة وتختارها اما من نفس اللون أو بلون متلائم، وأحياناً تنسقها مع التنانير الميدي أو مع السروايل القماشية أو مع الاطلالات الرياضية ذات الطابع الكاجوال.

 حذاء رياضي نسقته فوز الفهد مع اطلالتها باللون البيج

وهي حريصة دائماً أن يتناسب تصميم الحذاء ولونه مع الاطلالة التي اعتمدتها ومع الاكسسوارات التي نسقتها معها.

تنسيق كاجوال بالجينز مع الحذاء الرياضي اعتمدته فوز الفهد

وبإمكانك أن تستوحي العديد من الأفكار وطرق تنسيق الأحذية الرياضية بأسلوب الفاشينيستا فوز الفهد لمختلف المشاوير للجامعة مثلاً أو للسفر أو النزهات مع الأصدقاء أو التسوق وغيرها، وبذلك تحصلين على تنسيقات عملية ومريحة وفيها لمسات من العصرية.

تنسيق جمع بين الأناقة والعصرية اعتمدته فوز الفهد