أجمل إطلالات النجمة شريهان بمناسبة عودتها الى المسرح بعد غياب 30 عاماً

بعد غياب دام لثلاثين عاماً عن المسلسلات التلفزيونية والمسرحيات، تعود النجمة شريهان بدور "كوكو شانيل" حيث ستشارك في مسرحية ستعرض في القاهرة بداية من العام المقبل، ثم في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض القادم، وستبث بعد ذلك على التلفزيون.

شريهان إشتهرت كالنجمة الإستعراضية الأولى وفي أدوارها في الفوازير الرمضانية في الثمانينيات والتسعينيات، ومنذ إطلالاتها الأولى تحوّلت بسرعة إلى أيقونة ليست فقط في التمثيل بل في عالم الموضة أيضاً، إذ إشتهرت بجمالها وتألقت بلوكاتها الأنيقة والجريئة، وتميّزت بإختياراتها المتقنة وذوقها الرفيع ما جعلها تتميّز وتخطف الأنظار.

ابرز اطلالات النجمة شريهان 

أكثر من 100 إطلالة في المسرحية

ازياؤها الايقونية ما زالت مطبوعة في أذهاننا

وتحتل الموضة والتصاميم حيزاً هاماً من المسرحية المرتقبة، إذ سيتجاوز عدد الملابس التي ستستخدمها النجمة شريهان المئة. وفي هذا الإطار، انتشرت أخبار عن اختيار المصمم اللبناني زهير مراد لتصميم الملابس غير الاستعراضية، فيما وقع اختيار شريهان على المصمم اللبناني فؤاد سركيس لتصميم الملابس الاستعراضية.

إطلالات النجمة شريهان تجمع بين الأناقة والعصرية

تالقت بالفستان القصير.

ورغم غيابها الطويل عن الشاشات إلا أن شريهان لم تغب من فكر محبيها ولا عن متابعيها على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تنشر بشكل دائم صور إطلالاتها الأنيقة والكاجول وتتألق بتنسيقات تجمع بين الأناقة والرقيّ والعصرية إذ تواكب أحدث الصيحات.

تألقت النجمة شريهان في أحد صور نشرتها على إنستقرام بالقميص الأبيض الذي نسّقته مع التنورة الخصر العالي المزيّنة بالنقشات، سواء باللونين الابيض والأسود أو مع التنورة الملوّنة. كما نسّقت القميص مع البدلة السوداء والسروال الدنيم.

 وبدت ساحرة بمجموعة من الفساتين، مثل الفستان الأسود الستان أو الفستان البيج القصير.

من دون أن ننسى طبعاً إطلالاتها الأيقونية التي إشتهرت بها في الثمانينيات والتسعينيات والتي ما زالت مطبوعة في أذهاننا ومحفورة في صفحات الموضة.