موديلات فساتين خريفية مستوحاة من أحدث إطلالات الملكة ليتيزيا

تألقي بأجمل موديلات فساتين خريفية مستوحاة من أحدث إطلالات الملكة ليتيزيا، فصيحة الفساتين لا تقتصر فقط على موضة الصيف، بل بإمكانك أن تتألقي بها أيضاً في الخريف والشتاء. حتى أن صيحة الفساتين الخريفية برزت على منصات عرض دور الأزياء للموسم الذي بات على الأبواب.

موديلات فساتين خريفية بنقشة الورود

تشتهر الملكة ليتيزيا بإطلالاتها الأنيقة والراقية، وهي تعرف دائماً إختيار الزيّ المناسب للمكان المناسب. ولحضور إجتماع في مدريد مع الجمعية الإسبانية لمكافحة السرطان تألقت بفستان خريفي ميدي باللون الكحلي مع نقشة الورود من ماركة Massimo Dutti بقصة القميص مع الأزرار الأمامية والأكمام الطويلة، يبلغ ثمنه £99.95.

 أكملت الملكة اللوك بكلاتش أنيق وحذاء ستيليتو

 وتميّز بقصة الـA line التي ناسبت قوام الملكة الرشيق، وقد نسّقت معه حزاماً رفيعاً من ماركة هيوغو Hugo Boss ساهم في تحديد خصرها.

وقد أكملت الملكة اللوك بكلاتش أنيق وحذاء ستيليتو لامع مع الرباط. وسبق للملكة بأن تألقت بالفستان نفسه في أبريل العام الماضي.

موديلات فساتين خريفية بنقشة المربعات وقماش التويد

غالباً ما تعتمد الملكة ليتيزيا أحدث الصيحات التي تلائمها وتخطف الأنظار بها. وفي إطلالتها الثانية، تألقت بفستان خريفيّ بنقشة المربعات وقماش التويد.

تميّزت الفستان بقصة الأكتاف المنسدلة وقصة الـa line

للإحتفال باليوم التعاوني للبلاد في Palacio de Viana - مدريد، أعادت تدوير إحدى إطلالاتها القديمة التي سبق تألقت بها العام الماضي. الملكة ليتيزيا أطلت بفستان من مجموعة Zara تميّز بقماش التويد الفاخر والمناسب لفصلي الخريف والشتاء، ويبلغ ثمنه £70.

وتميّزت الفستان بقصة الأكتاف المنسدلة وقصة الـa line وقد زيّنته نقشة المربعات والجيبين الكبيرين من الأمام.

الملكة ليتيزيا نسّقت مع هذا اللوك الأنيق حقيبة كلاتش باللون الكحلي من Carolina Herrera مع حذاء باللون نفسه والماركة ذاتها، اضافة الى حزام من ماركة Hugo Boss.

تنجح الملكة ليتيزيا بتحويل أي فستان كاجول إلى إطلالة أنيقة من خلال تنسيق الأكسسوارات المناسبة معه.

إستوحي من الملكة ليتيزيا أجمل موديلات فساتين خريفية لتتألقي بها... فما رأيك بأحدث إطلالاتها؟

 

الملخصالكلمات الدالة

موديلات فساتين خريفية من الملكة ليتيزيا- فساتين خريفية