صور احدث اطلالات ياسمين صبري العصرية على الشاطئ

اطلالات ياسمين صبري على الشاطئ تنوعت بين اختيارها أجمل صيحات الفساتين الطويلة والمزخرفة التي أضفت على اطلالاتها المزيد من التميز، الى جانب احدث اطلالات ياسمين صبري بصيحات رياضية كاجوال لم تتخلى عنها لاظهار نحافتها وتميّزها.

واكبي من خلال الصور التي اخترناه لك، صور احدث اطلالات ياسمين صبري العصرية على الشاطئ. فاختاري منها ما يعجبك.

اطلالات ياسمين صبري بالفساتين المزخرفة

صور احدث اطلالات ياسمين صبري العصرية مع الفساتين المزخرفة على الشاطئ

برزت اطلالات ياسمين صبري العصرية من خلال تألقها على الشاطئ بأجمل صيحات الفساتين الطويلة والمنقوشة بالزخرفات الحيوية والتدرجات الزهرية الفاتحة التي رافقت اطلالتها مع القصة الواسعة التي لا تظهر مفاتن الجسم مع الخطوط الرفيعة والطويلة التي تنسدل على الاكتاف. كما سحرتنا اطلالات ياسمين صبري العصرية على الشاطئ مع صيحة الفساتين الملفتة والبارزة بنقشات الألوان المتداخلة والعصرية والقصة الضيقة التي تنسدل بشكل حيوي لابراز مفاتنها وجسمها النحيف بأسلوب ساحر.

اطلالات ياسمين صبري بالفساتين الموحدة

صور احدث اطلالات ياسمين صبري بالفساتين الموحدة باللون الازرق على الشاطئ

ومن احدث اطلالات ياسمين صبري العصرية على الشاطئ اختيارها موضة الفساتين الطويلة والموحدة من ناحية اللون. فنرى اطلالات ياسمين صبري تبرز باللون النيلي الموحد بقصة الكتف الواحد والعريض مع الشق الجانبي الطويل للحصول على سحر خاص بها. ولم تتخلى اطلالات ياسمين صبري عن الفستان الواسع باللون الأحمر القوي والبارز بتفاصيل التول الشفاف لتتألق بهذه الموضة مع الصندل المسطح والمزخرف.

اطلالات ياسمين صبري بالملابس الرياضية

صور احدث اطلالات ياسمين صبري العصرية بالملابس الرياضية على الشاطئ

من اطلالات ياسمين صبري العصرية على الشاطئ، اختيارها موضة البناطيل الضيقة والرياضية التي تأتي ضيقة ومحددة لمفاتن الجسم، ونسّقتها مع التوبات الرياضية السوداء القصيرة بعض الشيء بأسلوب ملفت للنظر. كما سحرتنا اطلالات ياسمين صبري بالملابس الرياضية السوداء والضيقة التي ظهرت من خلالها بنحافة ملحوظة على الشاطىء ولم تتخلى عن الأحذية الرياضية الملونة والبارزة لاستكمال إطلالتها.