موديلات فساتين صيفية تناسب النهار مستوحاة من إلين سليمان

لفساتين صيفية تناسب النهار إستوحي من إطلالات الفاشينيستا السعودية إلين سليمان التي تتألق بها على إنستقرام فتنال الإعجابات والتعليقات المنوّهة بهذه اللوكات الشبابية والعصرية. ولا تعتمد إلين موديلاً واحداً من الفساتين الصيفية التي تناسب النهار، بل تنوّع في إختياراتها لتظهر كل مرة بلوك متجدد.

تابعي معنا بالصور موديلات فساتين صيفية تناسب النهار مستوحاة من إلين سليمان:

فساتين صيفية تناسب النهار منقوشة ومزخرفة

بفستان ميدي باللون الأبيض وبنقشة الثعبان مع الفتحات الأمامية

نشرت إلين صورة على صفحتها على إنستقرام منذ أسبوع ظهرت فيه بفستان ميدي باللون الأبيض وبنقشة الثعبان مع الفتحات الأمامية، ونسّقت مع اللوك حزام أسود وجزمة باللون الأبيض. كما تألقت بفستان ماكسي باللونين البيج والأخضر من مجموعة Elisabetta Franchi تميّزت تنورته بقماش الكسرات. كذلك نسّقت كروب توب باللون الأحمر ومزيّنة بالنقشات مع فستان ماكسي أبيض.

فساتين صيفية قصيرة وميدي تناسب النهار

موديلات فساتين صيفية تناسب النهار مستوحاة من إلين سليمان

ومن الأفكار المميّزة للفساتين الصيفية التي تناسب النهار والمستوحاة من إلين سليمان، إختاري فساتين صيفية قصيرة وميدي لإطلالة شبابية وعصرية.

تعشق إلين التصاميم بالوان موحّدة مثل الأبيض كما تختار درجات ألوان الأزرق التي تناسب الصيف، ومن إطلالاتها على إنستقرام إختاريها فستان أخضر قصير وآخر باللون الأزرق تميّز بأكمامه المنفوخة نسقت معه حذاء من Bottega Venetaوحقيبة باللون الأسود من ماركة Prada.

وباللون الأبيض، خطفت إلين سليمان الأنظار بعدد من فساتين صيفية تناسب النهار، منها القصير الذي نسّقته مع الحذاء الرياضي للوك كاجول وشبابي، وآخر بطول ميدي مع الفتحة والأكمام بقصة الـMUSCLE TEE.

كما بدت أنيقة بفستان ميدي باللون الأزرق البترولي نسّقت معه حزام غوتشي Gucci لتحديد خصرها. وتألقت إلين بفستان ميدي بقصة البليزر لكن مكشوف عند الأكتاف ومع الأكمام الطويلة.