احدث اطلالات سينتيا صموئيل الساحرة باللون الأحمر

صور أحدث إطلالات سينتيا صموئيل نقلتنا إلى موسم المهرجانات الكبيرة والحفلات العالمية رغم غياب السجادة الحمراء، لكن الممثلة سينتيا صموئيل بدت ساحرة بفستان سهرة باللون الأحمر.

اطلالات سينتيا صموئيل أنيقة وساحرة

إختارت سينتيا صموئيل فستان سهرة طويل من مجموعة Krie Design

"ترقبوا شيئاً ممتعاً قادماً على  الطريق" بهذه العبارة شوّقت الممثلة سينتيا صموئيل متابعيها على صفحة إنستقرام ملمّحة أنها تحضر لمشروع جديد من دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، إلا أن إطلالتها الأنيقة باللون الأحمر خطفت الأنظار فإنهالت عليها الإعجابات والتعليقات التي تتحدث عن جمال إطلالتها.

وفي تفاصيل اللوك، فقد إختارت سينتيا صموئيل فستان سهرة طويل باللون الأحمر من مجموعة Krie Design تميّز بالتفاصيل التي زيّنت صدره، بدءاً من قصة الأكتاف العريضة والأكمام الطويلة، إلى قصة الصدر الـv neck وصولاً الى الطيات وعقدة الفيونكة الكبيرة التي زيّنت خصر الفستان وحددت قوام سينتيا الرشيق. أما الجزء السفلي من الفستان فتميّز بالشق في المنتصف.

وأكملت سينتيا الإطلالة بحذاء مزيّن بالكريستالات اللامعة، كما تزيّنت بأقراط ذهبية دائرية كبيرة.

ومن الناحية الجمالية، فقد بدت ساحرة بشعرها القصير فإعتمدت تسريحة النصف رفعة. أما المكياج فركّز على الألوان الحيادية والرموش الكثيفة.

اطلالات سينتيا صموئيل باللون الأحمر

اطلالة سينتيا صموئيل باللون الاحمر بتصميم جورج حبيقة في مهرجان البندقية

خلال مشاركتها مؤخراً في مهرجان البندقية السينمائي، خطفت الممثلة سينتيا صاموئيل أيضًا الأنظار باللون الأحمر، حين تألقت بفستان راقٍ من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، وقد تميّز تصميم الفستان بقسم علويّ ضيّق مع الحمالات الرفيعة المرصعة بالأحجار باللون الأحمر، كما جاء ضيقاً ومحدداً لخصرها، فيما التنورة فقد أتت إنسيابية مع الشق الجانبي المرتفع.

ما رأيكن بأحدث إطلالات سينتيا صموئيل باللون الاحمر والتي جعلتنا نحنّ مجدداً الى موسم المهرجانات الكبيرة والسجادة الحمراء وترقّب إطلالات النجمات الأنيقة.