موديلات فساتين سهرة محتشمة مستوحاة من انستقرام هبة مجدي

إطلالات هبة مجدي على السجادة تتميّز دائماً بالأناقة، فهي تختار فساتين سهرة محتشمة مع إختيارها تصاميم ناعمة وبسيطة بعيداً عن التعجيق والبهرجة، من دون أن يعني ذلك وقوعها في الروتين، بل تطلّ دائماً بإطلالات متجددة بفساتين سهرة محتشمة.

تابعي معنا بالصور موديلات فساتين سهرة محتشمة مستوحاة من انستقرام هبة مجدي.

أطلّت في مهرجان الجونة السينمائي بفستان سهرة أزرق

فساتين سهرة محتشمة باللون الأسود

اللون الأسود هو سيّد الأناقة على أي سجادة حمراء، وقد تألقت هبة مجدي في عدد من المناسبات بفساتين سهرة محتشمة باللون الأسود، نذكر منها الفستان الأسود بالأكمام الطويلة من تصميم Samo Hagras، وآخر تميّز بأكمامه الواسعة والمطرزة باللون الذهبي من تصميم ايناس علي. كما بدت ساحرة بفستان سهرة أسود طويل مزيّن بكامله بالرسمات.

 فستان أسود بأكمام طويلة من تصميم Samo Hagras

فساتين سهرة محتشمة من إنستقرام هبة مجدي

أطلّت الممثلة المصرية هبة مجدي في مهرجان الجونة السينمائي مؤخراً بفستان سهرة أزرق من تصميم Maram Borhan تميّز بأكتافه العريضة. ومن فساتين السهرة المحتشمة التي تألقت بها هبة مجدي نذكر الفستان الأصفر المصمم من التول من توقيع Yomna-Zein مع الحزام المجدول حول الخصر، ونسّقت معه كلاتش من ماركة Gucci.

 تألقت على السجادة الحمراء باللون الأصفر بفستان من Yomna-Zein

كذلك بدت أنيقة بالفستان البرتقالي مع الشق المحتشم المزموم عند الخصر مع الأكمام الطويلة المنفوخة. كما إعتمدت هبة اطلالة أنيقة وناعمة على السجادة الحمراء بفستان أبيض.

إخترنا لكنّ أجمل موديلات فساتين سهرة محتشمة من انستقرام هبة مجدي.