صور أبرز إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

تابعنا على مدى الأيام الماضية إطلالات النجمات اللواتي تألقن على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وفي الحفل الختامي أبهرتنا إطلالات النجمات فتفوّقن على أنفسهن بإختيارهن تصاميم مفعمة بالأناقة والسحر والرقيّ.

إليكم بالتفاصيل أبرز إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي:

إطلالات النجمات بالفساتين اللامعة

درة تألقت بفستان من تصميم رامي قاضي تميّز بلون الموف والشكّ الذي زيّنه بالكامل، وجاء الفستان من دون أكمام بقصة مميّزة عن الياقة والقماش المزموم عند الخصر ما قد ناسب قوام درة الرشيق مع الفتحة الجانبية.

درة تألقت بفستان من تصميم رامي قاضي

نيلي كريم بدت ساحرة أيضاً بفستان مزيّن بالشكّ الذهبي من تصميم سارة أنسي تميّز بقصته الضيقة مع الفتحة الجانبية.

نيلي كريم بدت ساحرة بفستان مزيّن بالشكّ الذهبي من تصميم سارة أنسي

اللون الذهبي مع الشكّ حضر بقوّة بين إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فقد أطلت النجمة يسرا بفستان من توقيع رامي قاضي تميّز بالتطريز على شكل خيوط ذهبية متشابكة مع الأكمام المنسدلة على شكل كاب.

أما الممثلة جمانة مراد فأطلت بفستان ذهبي من يوسف الجسمي.

إطلالات النجمات باللون الأسود

لا يغيب اللون الأسود عن السجادة الحمراء، وقد أثبتت إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي هذا الأمر، إذ خطفت الإعلامية لجين عمران الأنظار بفستان بغاية الأناقة من توقيع المصمم شربل كرم  تميّز بقماش المخمل الفخم مع الأكتاف المنسدلة والأكمام الطويلة.

خطفت الإعلامية لجين عمران الأنظار بفستان بغاية الأناقة من توقيع المصمم شربل كرم

كما تألقت تارا عماد بتصميم عصريّ من توقيع دار سان لوران تميّز بالقصة الجريئة والتفريغات عن الجانب مع الشق الجانبي، وقد إعتمدت مع هذا اللوك تسريحة الشعر المجدول للوك شبابي.

ليلي علوي أطلت من جهتها بفستان أسود من تصميم زينة زكي تميّز بكم من الدانتيل وآخر على شكل كام، أما إلهام شاهين فتألقت أيضاً بالأسود بفستان مزيّن بالشك

جميلة عوض أطلت على السجادة الحمراء بفستان أسود من مجموعة رزاريو تميّز بالشك، كما جاءت إطلالة غادة عادل أيضاً باللون الاسود. أما يسرا اللوزي فأطلت فستان بنقشة البولكا دوت مع طبقات الكشكش.

ومن إطلالات النجمات التي خطفن الأنظار على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، لا بدّ أن نذكر إطلالة الممثلة داليدا خليل التي تألقت بفستان أبيض أنيق من تصميم انطوان قارح، وكذلك انجي المقدم التي أطلت بفستان مخمليّ باللون الكحلي من مجموعة سهى مراد.

 داليدا خليل بفستان أبيض أنيق من تصميم انطوان قارح

تابعوا معنا بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدوليّ.