اجمل اطلالات لجين عمران بنقشات جلد الحيوان بتصاميم شبابية

اطلالات لجين عمران الأخيرة لم تكن عادية خصوصاً بعد تألقها بأجمل التصاميم الشبابية والحيوية في الوقت عينه والتي تبرز بنقشات جلد الحيوان. فبدت اطلالات لجين عمران متألقة بتصاميم منقوشة وتحمل الكثير من الصيحات العصرية.

من خلال اطلالات لجين عمران الأخيرة، شاهدي أجمل اختيارتها لموضة التصاميم الساحرة بنقشات جلد الحيوان، وانتقي منها ما يعجبك.

اطلالات لجين عمران بفساتين جلد النمر

اطلالات لجين عمران بفساتين جلد النمر البراقة

اطلالات لجين عمران تخطّت المألوف في مصر، وابتعدت عن الفساتين الطويلة التي كانت تختارها في الآونة الأخيرة لتتألق بفستان ضيق ويصل الى حدود الركبة يحمل الكثير من التفاصيل والنقشات. فهذا الفستان الذي برز بنقشات جلد النمر برز مفاتن جسمها بقصته الشبابية وتميّز بالقماش اللماع الفاخر وقصة الاكمام الطويلة التي تضمن لها الراحة. واللافت في اطلالات لجين عمران، تنسيق هذا الفستان مع الحزام الجلدي الأسود الذي يحمل شعار دار Dolce & Gabbana، ولم تتخلى عن الحذاء الساحر ذات القصة الكلاسيكية واللون الذهبي البراق والحيوي.

اطلالات لجين عمران بتوبات جلد النمر

 اطلالات لجين عمران بتوبات جلد النمر المنسقة مع التنانير

وفي اطلالات لجين عمران السابقة، اختارت في العديد من اطلالاتها موضة التصاميم الملفتة بنقشات جلد الحيوان. فتألقت بموضة الفساتين اليومية التي تنسدل بشكل واسع على جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الركبة ونقشات جلد الفهد الحيوية والمتداخلة. كما تألقت بموضة الجمبسوت الواسع الذي جعلها مميزة بنقشات جلد الحيوان مع الارجل الواسعة والاكمام النصفية المنسدلة من خلال الاقمشة المتطايرة بأسلوب أنيق ومناسب لساعات النهار. كما لفتنا في اطلالات لجين عمران تنسيقها موضة القميص الشبابية والملفتة بنقشات جلد الحيوان والمترابطة من الامام مع التنورة السوداء الواسعة بأسلوب الكلوش التي جعلتها في غاية الأناقة.

اطلالات لجين عمران بمعاطف جلد النمر

اطلالات لجين عمران بمعاطف جلد النمر الكلاسيكية

اطلالات لجين عمران أما موضة المعاطف، فأيضاً برزت في اطلالات لجين العمران اليومية، خصوصاً مع تألقها بالصيحات الطويلة والمستقيمة التي برزت بنقشات جلد الحيوان لضمان أناقة مواكبة لاجدد صيحات الموضة الفاخرة والحيوية في الوقت عينه. واللافت فيي هذه الاطلالة، تنسيق المعطف المنقوش مع الملابس السوداء الكلاسيكية، الى جانب صيحة الحذاء الأسود الكلاسيكي والبارز من خلال تفاصيل الريش الخلفية المتطايرة بأسلوب متجدد في عالم الموضة.

واكبي إطلالة اطلالات لجين عمران، ومن خلال الصور شاركينا رأيك حول موضة نقشات جلد الحيوان التي سبق واختارتها في إطلالات سابقة.