صور اجمل اطلالات النجمات العرب بالبنطلون الابيض لعام 2020

اجمل اطلالات النجمات العرب لفتت أنظارنا هذا العام من خلال توجه العديد منهن بسبب الحجر المنزلي الى الابتعاد عن الفساتين والقطع الفاخرة التي اعتدنا عليها. واللافت عام 2020 اجمل اطلالات النجمات العرب بموضة البنطلون الأبيض المشرق والكاجوال.

من خلال الصور التي رصدناها لك، إليك صور اجمل اطلالات النجمات العرب بالبنطلون الابيض لعام 2020. فأي اطلالة أعجبتك أكثر.

موضة البنطلون الأبيض الواسع

 اجمل اطلالات نجوى كرم بالبنطلون الابيض الواسع

 اجمل اطلالات النجمات العرب بموضة البنطلون الأبيض برزت من خلال تألق النجمة نجوى كرم بموضة البنطلون المستقيم الحريري ذات الخصر العالي لتبرز سحرها الخاص من خلال تنسيقه مع القميص الخضراء الحريرية والتي وضعتها خلف البنطلون بأسلوب فاخر مع الحزام الذهبي الهندسي الذي حمل توقيع دار Dolce & Gabbana. كما لفتنا اجمل اطلالات النجمات العرب بموضة البنطلون الأبيض من خلال تألق النجمة كارلا بموضة التصميم الواسع جداً ذات الخصر العالي والمنسّق مع الكروب توب المقلمة بلوني الأبيض والاحمر لجعل قامتها بارزة واختياراتها مواكبة لأجدد صيحات الموضة الشبابية.

موضة البنطلون الأبيض الرسمي

اجمل اطلالات ريا أبي راشد بالبنطلون الابيض الضيق

كما يمكنك متابعة اجمل اطلالات النجمات العرب مع اطلالة ريا أبي راشد التي اتجهت عام 2020 نحو اختيار موضة البنطلون الأبيض الضيق والذي لا يصل الى حدود الكاحل بطريقة منسقة مع التوب البراقة بأسلوب الكورسيه. كما لفتنا اجمل اطلالات النجمات العرب بموضة البنطلون الأبيض الواسع والرسمي الذي اختارته نادين نجيم عام 2020 مع البلايزر القصيرة والمترابطة على الجهة الجانبية. وعلى خطاها سحرنا اجمل اطلالات النجمات العرب من وحي أناقة سيرين عبدالنور مع البنطلون الأبيض المستقيم والبلايزر الرسمية والحيوية المحددة من الخصر بموضة الحزام الرفيع والملفتة مع تفاصيل الشراريب الجانبية العصرية والجريئة.