صور احدث اطلالات النجمات العالميات خلال استقبالهن العام الجديد 2021

ودّع العالم سنة 2020 التي كانت مليئة بالتحديات وإستقبل العام الجديد مع أمل بأن يكون أفضل، ومع هذا الحدث نجول على أحدث إطلالات النجمات العالميات خلال إستقبالهنّ العام الجديد. إستوحي أجمل الأفكار والصيحات من أحدث إطلالات النجمات العالميات.

تابعي معنا صور احدث اطلالات النجمات العالميات خلال استقبالهم العام الجديد 2021:

احدث اطلالات النجمات العالميات على المسرح

فيما فضّلت بعض النجمات الإحتفال في المنزل ومع العائلة، أحيت نجمات أخريات حفلات بمناسبة نهاية العام. جينيفر لوبيز التي تفاجئنا دائماً بأجمل الإطلالات، بدت ساحرة بجمبسوت فضّي من تصميم دار Balmain مع البليزر من القماش نفسه والذي تميّز بقصة الأكتاف العريضة بشكل لافت للأنظار.

جينيفر لوبيز بدت ساحرة بجمبسوت فضّي من تصميم دار Balmain مع البليزر

ومن احدث اطلالات النجمات العالميات على المسرح نذكر أيضاً Ciara التي إختارت لإطلالتها على المسرح البدلة المزينة بالترتر، أما مايلي سايرس فأطلت بفستان قصير مزين بالريش.

غوين ستيفاتي خطفت الأنظار بإطلالتها على المسرح بطقم الدنيم المزيّن بالشراريب اللامعة.

احدث اطلالات النجمات العالميات باللون الأسود

جيسيكا ألبا أعطت عبر صفحتها على إنستقرام نصائح لإطلالة مثالية ليلة رأس السنة، بدءا من المكياج القويّ وصولاً الى الفستان مع تشديدها على قصة الأكمام والأكتاف المنفوخة، وقد إختارت من جهتها فستان أسود قصير تميّز بقصة الأكتاف المنفوخة مع الشق الجانبي.

 جيسيكا ألبا أطلّت بفستان أسود قصير تميّز بقصة الأكتاف المنفوخة

كورتني كارداشيان تألقت بالفستان الجلد القصير مع تنورة مؤلفة من طبقات الكشكش، أما كريسي تايغن فقد أطلت بفستان أسود طويل بقصة الصدر الـv neck.

احدث اطلالات النجمات العالميات تميّزت بالأناقة

ومن أحدث اطلالات النجمات العالميات بمناسبة نهاية العام، يبدو أن خيار البدلة هو المفضّل لدى العديد من النجمات وخصوصاً ترايسي أليس روس التي إختارت البدلة باللون الأخضر، وإلتف حول خصرها الحزام بشكل أفعى مرصّع بالكريستالات.

 ترايسي أليس روس إختارت البدلة باللون الأخضر

الشكّ والترتر زيّن أيضاً إطلة كايلي مينوغ التي تألقت بفستان طويل مزيّن الشك على شكل نجمات فضية مع الشقين الجانبيين.