احدث موديلات فساتين ضيقة مستوحاة من أسلوب ياسمين صبري

خطفت ياسمين صبري الأنظار في أحدث إطلالة لها على إنستقرام بصيحة موديلات فساتين ضيقة، وهو أسلوب تعشقه صبري وغالباً ما تلجأ إلى موديلات فساتين ضيقة لتتألق بلوكاتها الكاجول والرسمية.

كما بدت أنيقة بفستان أسود ضيق مزيّن بالكريستالات اللامعة

موديلات فساتين ضيقة بأسلوب ياسمين صبري

أطلّت ياسمين صبري في أحدث صورة نشرتها على إنستقرام بفستان كاجول أنيق من ماركة Louis Vuitton ، ويبلغ سعره 2549 دولاراً أميركياً. الفستان الأسود تميّز بياقته البيضاء بنقشة المقلّم، والنقشة نفسها زيّنت طرف أكمامه القصيرة والخصر وكذلك الجيبين الأماميين. وما ميّز الفستان أيضاً هو نقشات لوغو دار Louis Vuitton.

 ياسمين صبري بفستان كاجول أنيق من ماركة Louis Vuitton

وزيّنت ياسمين صبري الإطلالة بمجوهرات كارتييه Cartier ، فيما أبقت إطلالتها الجمالية بسيطة وناعمة.

وبالعودة إلى إطلالات ياسمين صبري على إنستقرام أو على السجادة الحمراء، نلاحظ أنها غالباً ما تختار موديلات فساتين ضيقة سواء الفساتين القصيرة أو الميدي وحتى الماكسي، وتساعد هذه القصة ياسمين على إظهار قوامها.

لإطلالة أنيقة، إختارت ياسمين الفستان الميدي باللونين الأبيض والأسود من تصميم Versace نسّقت معه الستيليتو الأسود والحقيبة باللون الأسود. كما أطلت مؤخراً إلى جانب زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بالفستان الميدي الأسود الأنيق.

إختارت ياسمين الفستان الميدي باللونين الأبيض والأسود من تصميم Versace

وللوك كاجول بإعتماد موديلات فساتين ضيقة، أطلت بفستان أسود بسيط وأكملت اللوك بحقيبة باللون الأحمر. كذلك نسّقت في إحدى إطلالاتها الفستان البيج الضيق مع البليزر الأحمر الأنيق.

ومن إطلالات ياسمين صبري الكاجول بالفساتين الضيقة، إلى إطلالات ياسمين صبري بموديلات فساتين ضيقة على السجادة الحمراء حيث تألقت بفستان بيج طويل مزيّن بالكريستالات من تصميم يوسف الجسمي، وآخر باللون الأصفر مع الشق الجانبي.

تألقت بفستان بيج طويل مزيّن بالكريستالات من تصميم يوسف الجسمي

 كما بدت أنيقة بفستان أسود ضيق مزيّن بالكريستالات اللامعة مع الأكمام الطويلة، وقد ناسبت قصة موديلات فساتين ضيقة قوام ياسمين صبري. وبالفستان الضيق الطويل بأسلوب التاكسيدو، تألقت ياسمين بتوقيع المصمم أنطوان قارح.

تابعي معنا بالصور احدث موديلات فساتين ضيقة مستوحاة من أسلوب ياسمين صبري.