صور احدث إطلالات احلام الساحرة من ألبومها الجديد

تزامن إطلاق ألبوم أحلام الجديد مع عيد ميلادها، وبعد مجموعة أولى من إطلالات احلام من البومها الجديد "فدوة عيونك" ضمن أغاني وكليبات، عادت وأطلقت الجزء الثاني منها عبر تطبيق ديزر، وفن بوكس تخلله مجموعة جديدة من إطلالات أحلام من البومها الجديد التي جاءت ساحرة ومتنوّعة.

تصميم عصريّ باللون الفوشيا من توقيع دار AZZI & OSTA
تابعي معنا صور إطلالات أحلام من البومها الجديد.

بفستان زهريّ مزيّن بالترتر، تألقت أحلام بتصميم حمل توقيع سارة مراد وتميّز الفستان بقصته الضيقة مع الكشكش الدرابيه المكسّر الذي أضاف حركة مميّزة إلى الفستان، إضافة إلى قماش التول بأسلوب الطرحة ما منح إطلالة أحلام لمسة دراماتيكية. وأكملت اللوك بحذاء فضيّ مفتوح، ومجوهرات من الألماس.

تألقت أحلال بتصميم حمل توقيع سارة مراد وتميّز الفستان بقصته الضيقة مع الطرحة التول

إطلالات أحلام من البومها الجديد تزيّنت أيضاً باللون الفوشيا، بتصميم عصريّ من توقيع دار AZZI & OSTA. تألف اللوك من توب بقصة الأكتاف الأوف شولدرز مع الأكمام الطويلة وقصة peplum غير متساوية عند الطرف، وإكتمل اللوك ببنطلون باللون نفسه.

"تمرّد" عنوان إحدى أغنيات أحلام الجديدة، وقد إختارت لهذه الأغنية فستاناً أسود من تصميم شربل كرم تميّز بالقصة الفضفاضة مع التنورة الضخمة، إضافة إلى الحزام العريض الذي حدد خصرها. كما زيّنت الإطلالة بطقم ماسي متعدد الطبقات. وبالبليزر الأسود، جمعت إطلالات أحلام من البومها الجديد بين العصرية والكلاسيكية، إذ جاءت قصة البليزر كلاسيكية من الأعلى وطويلة بقماش شفاف.

إختارت فستان أسود من تصميم شربل كرم تميّز بالقصة الفضفاضة مع التنورة الضخمة

ولم تخلو إطلالات أحلام من ألبومها الجديد من تصاميم زهير مراد الذي يوقّع معظم إطلالاتها على المسرح. وقد إختارت من مجموعته فستاناً مستوحى من الحضارة الفرعونية مزيّن بالشك والنقوش التي ترمز إلى تلك الحقبة.

أحلام أطلت أيضاً بفستان ميدي أخضر مطبّع برسمات الورود الذهبية. نسّقت معه قفازات عصرية وحذاء ذهبياً.

أحلام أطلت أيضاً بفستان ميدي أخضر مطبّع برسمات الورود الذهبية

وفي لوك حالم وأنثوي، تألقت أحلام بالفستان الأبيض وبدت أشبه بعروس مع الدانتيل الناعم الذي زيّن صدر الفستان مع قصة الأكتاف الأوف شولدرز والأكمام الطويلة الشفافة، فيما تميّزت التنورة بقماشها المنسدل. كما زيّن خصرها حزاماً أبيض اللون ونسّقت معه طبقات من اللؤلؤ. فيما زيّن الريش إطلالاتها باللون الأحمر.